عربىمشاهير

البلوجر أروى قاسم تثير الجدل بـ”فستان زفاف” عاري.. هل تمت خطبتها؟

أثارت البلوجر الشابة أروى قاسم، الجدل على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك بعدما نشرت صور لها بفستان زفاف، الأمر الذي جعل متابعيها يتوقعوا خطبتها خاصة وأنها قد لمحت للأمر من قبل.

وعلى الفور قررت أروى إيضاح الأمر لمتابعيها ، إذ أعلنت عن شراكتها مع إحدى الشركات الخاصة التي تقوم بتنظيم حفلات الزفاف.

وعلقت أروى  على الصور قائلة: “حلم السنين، اتحقق النهاردة، قررت أقولكم عشان انتوا معايا في كل حاجة حلوة في حياتي، أنا بقيت شريكة أفراحكم”.

وفور انتشار الصور ، سرعان ما انهالت الانتقادات وتعليقات الهجوم لها من متابعيها ، بسبب الفستان الذي وصفه متابعيها بالـ”عار”  من الجانبين، إلا أنها سرعان ما ردت عليهم  من خلال خاصية الاستوري على موقع إنستجرام، موضحة أن الفستان يحتوي على بطانة داخلية، وإنه ليس به أي نوع من الُعري.

من هي أروى قاسم؟

أروى قاسم هي بلوجر شهيرة ، وشاركت في بعض الأعمال الفنية، تدرس بكليةالحقوق ، وتبلغ نحو 20 عاماً

كانت بدايتها بظهورها مع عدد من البلوجرز من أصدقائها فقط مثل عمرو راضي وأحمد حسام وغيرهم، بجانب أنها كانت تقدم اعلانات لمنتجات وافتتاحات لمحلات وشركات، بالاضافة الى تقديم المنتجات الخاصة بالنساء

ازدادت شهرتها وأصبح لها قنواتها الخاصة ومتابعيها الذين تجاوزوا مئات الالاف.

شاركت في العديد من الأعمال الدرامية المصرية منها مسلسل الطوفان، والذي جسدت خلاله دور بنت دينا وفتحي عبد الوهاب، كما شاركت أيضًا في مسلسل نصيبي وقسمتك في دور شقيقة نسرين أمين.

شاركت في مسلسل حدوتة مرة وألف ليلة وليلة ومسلسل عش الدبابير وكوفيد 25 بمشاركة النجم يوسف الشريف.

أروى قاسم مقدمة برامج لأول مرة

فاجأت أروى قاسم الجمهور خلال الفترة الأخيرة بظهورها كمذيعة في برنامج تلفزيوني خاص بالنساء” هاشتاج بنات” على قناة هي الفضائية المشهورة، حيث قالت في أول ظهور:”مفاجأة أنا عارفة إن كل حبيبي البنات، بيشوفوا أروي علي التلفزيون، بس انا مبسوطة إن أنا طلعة عشان أقول بقا لينا برنامج اسمه  “هاشتاج بنات”، عشان نتكلم عن كل حاجة تخص البنات”.

وفور تقديمها للبرنامج سرعان ما انهالت الانتقادات والسخرية منها لأن الكثير من الخريجين لايأخذون فرصهم وهم مؤهلين.

أروى قاسم تثير الجدل بفاتورة غداء

لم تكن المرة الأولي التي تثير أروي فيها الجدل، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كانت اجتاحت موجة غضب عارمة بعد أن نشرت البلوجر أروى قاسم فاتورة مطعم، بعد تناول الغداء فيه، والتى وصلت حسابها إلى 8.7 مليون ليرة لبنانية، أي مايعادل 3 آلاف  جنيه  مصري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى