عربىممثلون

كنا متصاحبين في الحلال.. تصريحات صادمة للفنانة لقاء سويدان عن زوجها من حسين فهمي

فجرت الفنانة لقاء سويدان بعض الأسرار عن حياتها الشخصية وعلاقتها بطليقها الفنان حسين فهمي وسبب الانفصال وأزمة تصريحاتها الأخيرة.

قالت لقاء سويدان خلال لقائها مع “رؤيا مصر”: أنا وهو كنا متصاحبين في الحلال مفيش مشكلة إن أي زوجين يكون بينهم روح الصداقة وروح الحب كأنهم لسة متجوزوش فين المشكلة في هذا الكلام وأنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا ولكن في هذا الوقت أي شخصي بيقول كلمة واحدة بتتفهم بشكل غلط؟.

سبب طلاق حسين فهمي لقاء سويدان

كشفت لقاء سويدان سبب طلاقها من الفنان حسين فهمي قائلة: أنا مطلقتش منه بسبب الغيرة وبعض التصريحات بتتحرف بشكل خاطئ، ولكن هو كان شخص غيور عليا لأنه بيحبني.

انفصال حسين فهمي عن لقاء سويدان

بعد 5 سنوات فقط من زواج حسين فهمي بالفنانة لقاء سويدان تم الطلاق عام 2012 ولا أحب الحديث عن سبب انفصالي عن حسين فهمي لأنها تفاصيل شخصية.

وأكملت: خلال سنوات الزواج، حسين فهمي كان بيتعامل معايا بشكل مشوفتش شاب بيتعامل معايا زيه، وكان بيحبني جدا وأنا كنت بحبه وبيغير عليا أكتر ما أنا بغير عليه، وخلال فترة جوازنا عمره ما خانني ومكنش عندي شك لحظة أنه هيخونني علشان كده مكنتش بغير عليه، بس هو راجل شرقي أوي ومكنش بيخليني أخرج مع أصحابي وده كان سبب الانفصال.

قصة حب لقاء سويدان وحسين فهمي

بدأت قصة حب الفنانة لقاء سويدان والفنان حسين فهمي، بعدما تعرفا على بعضهما البعض خلال كواليس مسرحية “أهلا يا بكوات” ليتجدد اللقاء مجددًا في مسرحية “زكي في الوزارة” ويتم الزواج رغم فارق العمر الذي وصل إلى 20 عاما.

مسرحية “زكي في الوزارة” كانت شاهدة على قصة الحب وبعد انتهاء المسرحية أعلن حسين فهمي، زواجه رسميًا من لقاء سويدان، في عام 2007، وأقيم حفل زفافهما على متن الباخرة التي يمتلكها بحضور عدد من نجوم ونجمات الفن.

ولم تدم قصة الحب التي جمعت بينهما سوى 5 أعوام، حيث انفصلا عام 2012، دون أن يثمر زواجهما عن أطفال ووصلت الخلافات بينهما إلى القضاء بعدما امتنع حسين فهمي عن سداد نفقتي المتعة والعدة لزوجته إلا أن القضاء حكم لها بإلزام حسين فهمي بدفع 720 ألف جنيه.

لقاء سويدان تغازل طليقها حسين فهمي

قالت سويدان: أنا مجرتش ورا جمال حسين فهمي، وبالتأكيد الشكل مهم ومطلوب ولكن الراجل مش بجماله الراجل بثقافته وثقته بنفسه وطباعه.

تابعت: أنا وهو كنا متصاحبين في الحلال مفيش مشكلة إن أي زوجين يكون بينهم روح الصداقة وروح الحب كأنهم لسة متجوزوش فين المشكلة في هذا الكلام.

أخر أعمال الفنانة لقاء سويدان

تستعد لقاء سويدان حاليا لتصوير مسلسلها الجديد “قلع الحجر”، بطولة سوسن بدر، منى عبد الغني، يوسف إسماعيل، منة فضالي، والعمل إخراج حسني صالح.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى