عربىممثلون

إحنا مش بتوع مشاكل.. إنجي علاء تتحدث عن علاقتها بيوسف الشريف بعد الطلاق.. “الراكون” أكبر دليل

تحدثت الكاتبة إنجي علاء عن علاقتها بطليقها الفنان يوسف الشريف بعد انفصالها في شهر نوفمبر الماضي مؤكدة أنهما أصدقاء وبينهما كل ود واحترام.

وقالت إنجي علاء خلال لقاء مع برنامج “عرب وود”: إحنا عشرة محترمة جدا وعندنا ولاد وإحنا علاقتنا كويسة جدا وأصحاب وطبيعتنا مش بتاعة مشاكل، وهو كله نصيب.

وأكملت: أن علاقتها بطليقها جيدة وأنهما أصدقاء وعن تعليقات الجمهور وأمنياتهم بعودتهما مجددا قالت: أنا طبعا بحترم رأي الناس لأنهم عاشوا معانا سنين طويلة وزي إخواتي.

رغم الطلاق.. إنجي علاء يوسف الشريف “حبايب”

عبرت الكاتبه إنجي علاء عن سعادتها بتعاطف الجمهور الشديد مع إعلان طلاقها من الفنان يوسف الشريف، وحالة الحب التي أحاطت بهما جعلتها سعيدة خاصة أن الجمهور شهد علاقتهما القوية من البداية.

وكشفت إنجي علاء أنها تأثرت جدا بتعليقات الجمهور عقب اعلان الانفصال ولكن اعتبرت هذا الأمر نصيب وكان لابد من وضع كلمة النهاية لعلاقتها مع الفنان يوسف الشريف وأنها تدعو الله دائماً بأن يكون ما حدث خيراً للطرفين.

“الراكون” يجمع يوسف الشريف وإنجي علاء بعد الطلاق

كانت إنجي علاء كشفت مصير مسلسل “الراكون” الذي تتعاون فيه مع الفنان يوسف الشريف، وكان من المفترض عرضه في رمضان 2024، وقالت إن التحضيرات لمسلسل “الراكون امتدت لعامين وكان من المفترض أن يعرض في رمضان المقبل ولكن لظروف انتاجية تأجل المشروع لرمضان 2025.

وأوضحت إنجي علاء أنها انتهت من تحضيرات المسلسل قائلة: “التحضيرات خلصانة والسيناريو خلصان واشتغلنا مع المخرج ماندو العدل اللي عمل فيه شغل هايل وأنا سعيدة بالعمل معاه وإن شاء الله هيتعرض رمضان اللي بعد اللي جاي لكن معرفش ظروفه وقتها هتكون إيه”.

بعد 14 سنة زواج.. طلاق إنجي علاء ويوسف الشريف

كان الفنان يوسف الشريف أصدر بيانا مشتركا مع إنجي علاء يوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، أعلنا فيه طلاقهما واستمر زواج يوسف الشريف وإنجي علاء 14 عاما، وجاء في البيان المشترك لخبر طلاقهما : قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء”.

أعمال فنية جمعت يوسف الشريف وإنجي علاء

تعاون كل من الفنان يوسف الشريف وطليقته إنجي علاء في الكثير من الأعمال الفنية ، والتي كان آخرها مسلسل كوفيد 25، من إخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد صلاح حسنى وأيتن عامر وإنتاج تامر مرسى.

وخلال الفترة الراهنة يجري يوسف الشريف جلسات عمل مع المخرج محمد العدل والكاتبة إنجي علاء للوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسله الرمضاني الجديد الراكون ، حيث يتم ترشيح الأبطال المشاركين في البطولة، علماً بأن الكاتبة إنجي علاء تعكف حاليا على كتابة حلقات المسلسل ليكون المسلسل الأضخم إنتاجيًا بين الأعمال المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل2024 .

أبناء إنجي علاء ويوسف الشريف

أسفر زواج إنجي علاء من الفنان يوسف الشريف الذي استمر لمدة 14 عاما عن إنجابها لتوأم “ولدين” هما عبد الله وعبد الرحمن، في 2011 ويلغان من العمر 13 عاما وحرص كلا من يوسف الشريف وإنجي علاء على ابعاد أولادهما عن مواقع التواصل الإجتماعي  الشريف

كما أن الفنان يوسف الشريف لديه ابنه من زوجته السابقة تسمى جني ولدت في 2006 .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى