عربىممثلون

مخرج فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2.. حفيد فؤاد المهندس.. بدء في الجزيرة وتألق بـ”بالطو”

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية تقديم فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 بطولة الفنان محمد هنيدي، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا.

ويتولى إخراج الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 المخرج عمر المهندس والعمل من تأليف مدحت العدل، ويضم العمل نفس نجوم الجزء الأول ومن أبرزهم: أحمد السقا، منى زكي، محمد هنيدي.

مخرج فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 حفيد فؤاد المهندس

سيكون فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 أول تحدي كبير للمخرج عمر المهندس حفيد الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس.

وحقق عمر المهندس نجاح كبير في أعماله الفنية بعدما اتجه غلى الإخراج عقب مشاركته في التمثيل ببعض الادوار الصغيرة في بعض المسلسلات والأفلام.

وكانت بداية نجاح حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس المسلسل الدرامي “بالطو” الذي عرض في الفترة الماضية وتصدر العمل من خلاله تريند جوجل وتويتر.

من هو عمر المهندس؟

عمر المهندس هو الحفيد الثالث للفنان الراحل فؤاد المهندس حيث خطى على درب جده بالعمل في الفن بعكس حفيدي “فؤاد” الآخرين، أحمد الذي عمل بالهندسة، ومحمد الذي اختار العمل في مجال المحاسبة.

دخل عمر المهندس الوسط الفني عن طريق الإخراج وعمل مساعد مخرج في سيت كوم “تامر وشوقية”.

ويمتلك عمر المهندس 9 أعمال في رصيده الفني 7 أعمال شارك بالإخراج وعملين بالتمثيل، شارك عمر فؤاد المهندس في إخراج فيلم “الجزيرة” مع المخرج الكبير شريف عرفة ومسلسل “الخروج” بطولة الفنان ظافر العابدين وخاض تجربة التمثيل في عملين هما فيلم “بنطلون جوليت” وفيلم “ألف مبروك” مع النجم أحمد حلمي، وجسد شخصية “سعيد” قريب العروسة.

أهم أعمال عمر المهندس  الفنية السينمائية هي أفلام: “الكنز1” و “الكنز2” بطولة الفنان محمد رمضان  و “الجزيرة 2” و “فرش وغطا” و”بنطلون جوليت” و “ألف مبروك”، كما عمل مسلسلات: “بالطو”و”الخروج” و”تامر وشوقية”.

فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

عرض فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه وإيرادات كبيرة، وضم عددا كبيرا من النجوم ومن أبرزهم: غادة عادل، منى زكي، هاني رمزي، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، وعددا آخر من الفنانين، وأخرج الجزء الأول المخرج سعيد حامد، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى