عربىمشاهير

تصرف غير متوقع .. زوج أصالة نصري يثير ضجة على السوشيال ميديا بغيرته عليها

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو للشاعر العراقي فائق حسن، زوج الفنانة السورية أصالة نصري، وهو ينفعل على شخص جلس بجوار زوجته في كواليس حفل صناع الأمل الذي أقيم برعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

فقد وثق مقطع الفيديو ، غيرة الشاعر العراقي على زوجته أصالة نصري، حيث انفعل على المذيع صبحي عطري مذيع mbc trending الذي كان يجلس بجوارها حتى يتحرك من مكانه، ويجلس في مكان آخر.

و خلال الفيديو ، ظهر فائق حسن وهو يحاول تنظيم الجلسة التي جمعت أصالة بعدد من النجوم، من بينهم صبحي عطري الذي جلس إلى جانبها، على نفس الأريكة، وعندما حاولت الفنانة السورية إفساح المجال لزميلاتها للجلوس جوارها ظل متمسكاً بمكانه.

وعلى الفور سرعان ما انفعل زوج الفنانة أصالة على صبحي عطري، موجهاً له رسالة عفوية حيث قال: “وسع للبنات”.

وقد تفاعل الجميع بالضحك ورد الشخص الذي كان يجلس بجوار أصالة بروح المرح، ليقوم من مكانه، مفسحاً المجال لكل من النجمات جميلة البداوي وكارمن سليمان وداليدا خليل وزميلته المذيعة بسنت شمس الدين.

رد فعل الجمهور على تصرف زوج الفنانة أصالة نصري

فور انتشار الفيديو، سرعان ما تباينت أراء جمهور الفنانة السورية، حيث تنوعت الآراء بين مؤيد ومعارض لفائق حسن في غيرته على أصالة، فيما أشاد البعض بجمال ملامح المطربة السورية مؤكدين أنها بدت في غاية الجمال.

وكتب البعض في تعليقاتهم: “تستاهل الحب والسعادة أصالة استغرب من اللي يستحقر السعادة ع أنثى لمجرد عمرها … الله يسعدها ويوفقها”، في حين قال أحد المتابعين :”المجتمع الفني البعض منهم ميتة عنده الغيرة ما يعرفون إلا اسمها فقط”، في حين قال آخر:”صادق ويش يبي جالس بجنبهم”.

فيما أشاد البعض بجمال أصالة: “ما شاء الله عليها قاعدة تصغر واحنا نكبر”، “يا عمري وسع على البنات ما شاء الله أصالة صارت ويا البنات”، “ما يلام أصالة تستأهل اللي يغار عليها”، “جمالك جمال يا صولا ما شا الله عنك كل مدى تصغري وتحلوي”، “ملامح أصالة صايرة خيال كل هذا من الحب والاهتمام”.

بينما انتقد البعض الغيرة التي وصفوها بأنها شديدة، إذ قالت إحدى المتابعات: “الله يرزقنا لكن ما أبغى الغيرة اللي تخنق غيرة بحدود وشي معقول وعلى شي يستاهل مو غيرة الكذب والتملك ذي الله يبعدني عنها بعد السماء عن الأرض”.

آخر الأعمال الفنية للفنان أصالة

أصدرت المطربة أصالة ألبومًا جديدًا بعنوان “لحقت نفسي”، والذي يضم عددًا من الأغاني الجميلة، بما في ذلك أغنية “الأخبار الحلوة”.

 وقد تعاونت في هذا الألبوم مع الشاعر الغنائي محمود سليم، والملحن كريم أحمد، والموزع الموسيقي كريم أسامة، ومهندس الصوت محمد صقر.

كما طرحت الفنانة أصالة بالتعاون مع الفنان أحمد سعد مؤخراً أغنية “ياسبب فرحتي” بمناسبة عيد الحب .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى