عربىمشاهير

شيرين عبد الوهاب تصدم جمهورها بإطلالة بـ”البيجاما” في المطار

تداول رواد السوشيال ميديا صورا وفيديو لشيرين أثناء تواجدها في المطار ووصولها إلى لبنان، متضمناً لقطات لها لدى وصولها إلى الفندق والجناح المخصص لها حيث زين ببالونات باللون الأحمر.

وفور انتشار الفيديو سرعان ما انهالت الانتقادات للفنانة شيرين، خاصة وأنها أطلت بملابس تشبه ملابس البيت او البيجاما، فقد علق إحدى المتابعات قائلة: “واضح إن السفر جه فجأة أوي، هي لابسة دفاية بيت ولا إيه ده”، في حين قالت أخرى:” هي نسيت تغير هدومها سافرت بالبيجامة”، وقال متابع أخر:”واضح عليها التعب الصحي، واضح إنها كانت نايمة وهتروح عليها الطيارة ملحقتش تغير هدومها”.

View this post on Instagram

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

إطلالة شيرين بالبيجامة ليست الأولى

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر بها شيرين مرتدية البيجامة، فقط أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على جمهورها ومتابعيها بانستجرام، من قبل من وسط حديقة منزلها والتى تزرع بها الفواكة والخضروات، وارتدت شيرين خلال الفيديو بيجامة قائلة: “صباح الخير وكل سنة وانتو طيبين، لسه قاطفة حالا حاجات من الارض وخير من الارض، هعمل سلطة للفطار، ومحشى طازة، واللى نفسه فى حاجة يطلبها من ربنا وهو بيصلى فى رمضان”.

شيرين عبد الوهاب تستفز الجمهور بغناء “كدابة”

خلال الساعات القليلة الماضية انتشرفيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب في كواليس استعدادها لإحياء حفلا ضخما في لبنان، وهي تغني مقطع من أغنية “كدابة” التي طرحها مؤخرا حسام حبيب عقب انفصالهما.

وعلى الفور سرعان ما خرج حسام حبيب عن صمته ، وقام بإعادة نشر فيديو غناء شيرين عبد الوهاب لأغنيته “كدابة” ،وقام بوضع قلب أحمر على الفيديو.

وفور انتشار نشر حسام حبيب لفيديو غناء شرين لأغنيته “كدابة” سرعان ما انهالت التعليقات من الجمهور ، إذ قال أحد المتابعين:” طلعت تمثيلية ورجعتوا لبعض”، في حين قالت أخرى :” انتوا رجعتوا لبعض، والله شكلكوا كنتوا بتضحكوا علينا.. والقلب الأحمر كفيل انه يرد”.

أنباء عن عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت أنباء كثيرة عن عودة الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مجدداً، علماً بأن الفنانة المصرية كانت قد دخلت في قصة حب قصيرة مع خطيب مريهان حسين السابق، ولكنها انتهت سريعا، لتعود مرة أخرى لحسام حبيب .

حسام حبيب يطرح “كدابة “

خلال الأيام القليلة الماضية طرح حسام حبيب أحدث أغنياته “كدابة” ، وفور طرحها تم حذفها من اليوتيوب بعدما تزايدت الأقاويل بأن كلمات الأغني موجهه لشيرين عبد الوهاب.

بينما نفى عمرو المصري مؤلف أغنية “كدابة”، بأن تكون الأغنية موجهه لشرين عبد الوهاب، مؤكداً ن الأغنية كُتبت قبل انفصال حسام عن شيرين، مؤكدًا أنه لم يقصد توجيه كلمات الأغنية لشيرين كما زعم الجمهور.

وقال: “لما كتبت أغنية كدابة عجبت فنانين كتير جدًا لكن اللي نفذ معايا كان حسام حبيب، ومش بوجه كلمات الأغنية لحد، لأن مستحيل أقول أنا هكتب الأغنية لحسام عشان يوجه الكلام لشيرين، لأن لما حسام سمع الأغنية قبل تسجيلها، وقتها كان مع شيرين”.

وتابع عمرو المصري: “أغنية كدابة لو خدها تامر عاشور أو رامي صبري، مكنش حد هيعمل مشكلة، بس هو علشان موقف حسام، الناس خدوا الأغنية بالشكل ده، وهي زيها زي أغنية تيجي نتراهن، وقتها الفنان تامر عاشور كان منفصل هو مكنش بيوجه رسالة لحد، ولكن كان بيكلم الجمهور”.

وأضاف: “لما أغنية كدابة نزلت فانز شيرين عبد الوهاب، بعتولي شتايم صعبة، وبيقولولي أنت تقصد شيرين، وهذا غير صحيح، لأني بحبها وتربيت على أغانيها”.

شيرين عبد الوهاب تستفز الجمهور بحركات يدها على “حبه جنة”

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب  مؤخراً في حفل ليالي سعودية مصرية،ولكن كالعادة لم تخلو الحفل من تصرف عفوي لها، حيث قامت بعمل بعض حركات اليد أثناء غناء أغني “حبه جنة”، أثارت بها تساؤلات جمهورها، حيث ربط الجمهور بين هذه الحركات وبين طلاقها من الفنان حسام حبيب، الذي ظهر معها في كليب هذه الأغنية.

وعلى الفور تزايد الحديث بين رواد السوشيال ميديا، بأن حركات يد شيرين تعد رسالة لطليقها حسام حبيب وأن تلك الحركات تشير لخيبة الأمل التي مرت بها معه، خاصة وأنها استمرت في استخدام يدها على باقي كلمات الأغنية.

وعلى الفور انهالت انتقاد الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا، إذ قالت إحدى المتابعات :” هذه الحركات لا تليق بدار الأوبرا المصرية”، بينما انتقد البعض الآخر صوتها حيث وصفوه “الضعيف والنشاز”.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في منتصف ديسمبر الماضي أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن الفنان حسام حبيب بعد علاقة زوجية تخللها الكثير من الخلافات الزوجية؛ بسبب تدخل حسام في حياتها الفنية، وذلك بعد زواج استمر 5 سنوات .

وتعد هذه المرة الثانية التي يحدث فيها طلاق بينهم ، حيث كانت المرة الأولي في نوفمبر2021، بعد مرور عامين على الزواج، بعد حدوث خلافات بينهما حول إدارة أعمال الفنانة شيرين، ومغادرتها المملكة العربية السعودية من دونه عقب مشاركتها في حفل “روائع السنباطي” ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

أكد الإعلامي عمرو أديب خبر الانفصال عبر برنامجه “الحكاية” بعد تواصله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب للوقوف على صحة الأخبار المتداولة عن انفصالها، وأكدت له ما تم تداوله، مشيرة إلا أن الانفصال تم في إطار متحضر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى