عربىمطربون ، مشاهير

حرب التصريحات بين زوجة حلمي بكر وابنه.. حقيقة تدهور الحالة الصحية للموسيقار

تصدر الموسيقار حلمي بكر تريند محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد حالة الجدل التي أثارها نجله هشام حول حالة والده الصحية.

قال هشام حلمي بكر نجل الموسيقار حلمي بكر في تصريحات خلال مداخلة هاتفية من تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON.
إن والده يعيش في حالة يرثى لها، ويلقى معاملة سيئة من زوجته الحالية وبعض الأشخاص المرتبطين بها.


وأضاف ان زوجة والده أخرجته من شقته في المهندسين، الشقة التي تربيت فيها، ونقلته إلى شقة في أرياف الشرقية لا تليق به أبدا، ولا أحد يستطيع الوصول إليه، لأنهم سحبوا منه التليفون وزوجته الحالية تسيطر على كل شيء وتتخذ القرارات.

تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

كشف هشام نجل الموسيقار حلمي بكر انه تصله أيضا أخبار من الفنانة نادية مصطفى التي تحرص على زيارته، إن عندها رسائل صوتية من أصدقاء حلمي بكر، تقول إنه يتعرض للاغتيال والتعذيب من أفراد مرتبطين بزوجته.


وأكمل: زوجته الحالية تستولي على كل شيء ولا أحد يستطيع التواصل معه حاليًا، هذه المشاكل عمرها 7 سنوات، وحاول الكثير من الناس والفنانين إنقاذ حلمي بكر على مدى تلك المدة.

وتابع: عمي كلمني من حوالي يومين، وطلب مني العودة لمصر بسرعة لأن حلمي بكر غالبا في أيامه الأخيرة وأستعد للقدوم إلى مصر، وآخر مرة قابلت والدي فيها كانت نهاية 2019 أو بداية 2020″

نادية مصطفى وحلمي بكر

قالت نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية: احتراما لرغبة الموسيقار الكبير حلمي بكر طلبت له دكتور يزوره في البيت ولكن حالته تتدهور كل يوم عن اليوم السابق، وفي آخر أيام زرته فيها كان بيقول كلام غريب ومش مركز.
واستطردت: النقابة أخذت قرار بضروة نقله للمستشفى الذي يريده، ووافق على نقله لمستشفى القوات المسلحة، لكن فوجئت إن زوجته أخذته البلد عند والدتها ولم يتوجه للمستشفى، وكانت لا ترد على المكالمات أو الرسائل الصوتية.

زوجة حلمي بكر تكشف الخقيقة

أكدت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمى بكر، أن الحالة الصحية لزوجها مستقرة وبصحة جيدة وتجاوز مرحلة الموت على حد وصفها، مشيرة إلى أنه يتحدث وفى كامل وعيه ولكنه يرفض الرد على كل المهاترات والسفهاء وما يشاع حوله وحول صحته مؤخرا.

وقالت القرشي، إنها ترد على هاتفه بشكل مستمر، نافية كل ما يشاع حول عدم ردها وخطفها له.
وحول بعض التصريحات الخاصة باستغاثة نجله بضرورة نقل والده حلمي بكر للمستشفى وأنه غير قادر للوصول له قالت” أنا بوجه لابنه رسالة وأقول له قبل الاستغاثة تعال شوف والدك واطمن عليه الأول وأقنعه أنه يروح المستشفى”.
وأكدت القرشى، أن حلمى بكر لديه شخصية قوية بمعنى أنه مستحيل يكون مغلوب على أمره ومش ممكن حد يقوده كما يقال

حلمي بكر يرفض العودة للقاهرة

كشفت الفنانة نادية مصطفي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عن تطورات جديدة في أزمة الموسيقار حلمي بكر .
وقالت نادية مصطفي، إنها تواصلت شخصياً مع شقيقة الفنان حلمي بكر وان اشقائه الرجال ذهبوا له فى مكان إقامته بمحافظة الشرقية، إلا أنه رفض الذهاب معهم.


وتابعت نادية مصطفي: على حد ما قالته لي شقيقة الفنان الكبير حلمي بكر فإن المكان الذى يجلس فيه بالشرقية لا يتناسب مع مكانته ووضعه.
واكملت: اشقاء الفنان الكبير حلمي بكر ذهبوا الى الشرقية وبرفقتهم عدد من الاشخاص وعرضوا عليه نقله علي الفور إلى القاهرة للإقامة معهم أو ذهابه إلى إحدى المستشفيات الا انه رفض ولم يوضح اسباب رفضه نهائياً .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى