عربىمشاهير

أصغر جد في العالم عمره 38 عامًا .. الأردني كمال التلفيتي تزوج بعمر ال 16 ويوجه رسالة إلى الشباب

اجتاح الأردني كمال التلفيتي، مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية والعربية، بعد أن أصبح “أصغر جد في العالم، عندما أنجبت ابنته حفيدته الأولى” عندما كان عمره 33 عاما.

اللافت أن التلفيتي كان في عام 2017 أصغر جد عندما رزقت ابنته بطفلها وحفيده الأول بذلك العام، واليوم يبلغ عمر الشاب كمال التلفيتي 39 عاما.

زواج في عمر ال 16

يشار إلى أن التلفيتي أب لسبعة أبناء، من سكان مأدبا وتزوّج وعمره 16 عامًا، وزوّج ابنته الأولى بعدما بلغت من العمر 16 عاما، فأنجبت طفلها وحفيده الأول.

وتفاعل مئات الآلاف في الأردن والعالم العربي مع خبر الشاب التلفيتي عندما أصبح أصغر جد في العالم.

وعبر التلفيتي عن سعادته في ذلك الوقت عندما أصبح أصغر جد وأن حفيدته تتمتّع بصحة جيدة.

رسالة كمال التلفيتي للشباب

ووجه رسالة للشباب قائلا: “تزوّجوا لأن الزواج هو نصف الدين، قبل كل شيء يحمي الشاب من أمور كثيرة، إذ تحتضنه عائلته في فترة مبكرة من حياته، ويستطيع أن يرى أولاده وهو لا يزال شابًا، انصح الجميع أن يفعلوا مثلي، انا أصغر جد في الأردن وفي الوطن العربي وإن شاء الله في كل العالم”.

عائلته التلفيتي معروفة بهذا التقليد

وقال الشاب الأردني، في تصريحات له، إن عائلته معروفة بهذا التقليد وهو الزواج في سن صغيرة، لمن يتحمل المسؤولية، مشددًا: “الأهل لما يروا أن الشاب قادر على أن يتحمل أسرة وأولاد وقادر على تحمل المسؤولية يزوجوه وهذا ما حدث معي”.

“جوري” صاحبة الـ4 أعوام، هي الحفيدة الصغرى للجد الأردني، التي نالت محبة كبيرة داخل قلبه وكأنها ابنته وليست حفيدته، فهو دائم اللعب والمرح معهم والتجول بهم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى