عربىممثلون

الفنانة السورية وفاء موصللي تهاجم طليقها النجم جمال سليمان.. لهذا السبب فضلت الانفصال!

خرجت الفنانة السورية وفاء موصللي عن صمتها وردت علي تصريحات زوجها السابق وطليقها الفنان السوري جمال سليمان.

وتعتبر الفنانة وفاء موصللي من أشهر الفنانات في الوطن العربي بفضل ادوارها المميزة ولكن زادت شهرتها في مسلسل باب الحارة الذي عرض لسنوات طويلة في السباق الرمضاني، حيث كانت احدى نجمات المسلسل.

وفاء موصللي ترد علي الفنان جمال سليمان

رفض الفنان جمال سليمان الحديث عن زوجته السابقة وفاء موصللي، لتخرج الفنانة السورية عن صمتها ووجهت له انتقادات لاذعة.


وقالت وفاء موصللي في لقاء مسجل: ما حلوة بحقه ما يحكي الصدق، مؤكده ان زوجها السابق تهرب من الإجابة عن السؤال الخاص بها وان هذا الأمر عيباً في حقه.
وتابعت وفاء موصللي أن هناك من الوثائق والأوراق ما يثبت زواجهما لمدة 8 سنوات كاملة من الفنان جمال سليمان قبل الانفصال بعد ذلك لاستحالة العشرة بينهما.

سبب عدم إنجاب وفاء موصللي من جمال سليمان

كشفت الفنانة السورية وفاء موصللي، سبب عدم إنجابها من زوجها الأول جمال سليمان، على الرغم من مرور 8 سنوات وهما متزوجان، وهي فترة طويلة نسبياً.
وقالت موصللي إن السبب الرئيسي في عدم إنجابها طفلا من جمال سليمان، هو أنه طلب منها استكمال دراستها، فحالت الدراسة بينها وبين الإنجاب.

عمل مشترك بعد الانفصال

ذكرت الفنانة وفاء موصللي أنه لا صحة للشائعات التي تتردد بوجود خلاف بينها وبين طليقها جمال سليمان، مشيرة إلى أنهما عملا معا في أكثر من عمل ومن ضمنها مسلسل مذكرات عائلة، والذي كان قد تم تصويره بعد فترة قصيرة من الطلاق، كما أنهما اجتمعا مؤخرا في مسلسل الحرملك.

من هي ابنة وفاء موصللي؟

الفنانة السورية وفاء موصللي من مواليد شهر نوفمبر عام 1959 في العاصمة السورية دمشق.
درست وفاء في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وبعد أن تخرجت منه بدأت رحلتها في مجال التمثيل.
في عام 1980م كان بداية انطلاقة موصللي في عالم التمثيل وشاركت في عدة أعمال تنوعت بين المسرح والإذاعة والسينما والمسلسلات.
شاركت وفاء موصللي في العديد من الأعمال الفنية ولعل من أبرزها أبو كامل. أيام شامية. أبو البنات. مرايا. حارة نسيها الزمان. حي المزار. حد السيف. الذئاب. الحصاد المر. شجرة النارنج. موزاييك. الحريق. دكان الدنيا، الطبيبة. عيون حائرة. الوجه الآخر. النصية. رقصى الحبارى. الطير. باب الحارة بجميع أجزائه. بيت جدي. طاحون الشر. بقعة ضوء بأكثر من جزء. أبو المفهومية. بنات أكريكوز. يوميات أبو عنتر.
تزوجت وفاء مرتين ففي المرة الأولى من الممثل السوري جمال سليمان ومن ثم انفصلا لتتزوج مرة أخرى من الدكتور النسائي سامر جلعوط والذي توفي فيما بعد.


أما ابنة وفاء موصللي فاسمها: نايا جلعوط ظهرت وفاء موصللي في صورة لها مع ابنتها التي سرقت الاضواء.
لم تندم وفاء موصللي على الزواج من جمال سليمان بل قالت إن اختيارهما لم يكن ناضجاً بعد أن تزوجا وهما صغار بالسن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى