عربىمشاهير

زوجة بيومي فؤاد تكشف كواليس ارتباطهم.. والمسرح كلمة السر

بدأت قصة حب الفنان بيومي فؤاد وزوجته أماني سويدان داخل أسوار كلية الفنون الجميلة، علماً بأنهم لم يتزاملا خلال فترة الدراسة، وكانت فترة معرفتهم بعدما تخرج الفنان المصري بعدد من السنوات.

وقال بيومي فؤاد خلال استضافتهما في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: “أنا أكبر منها بكتير ومحضرتش أيامي وأنا طالب، لكن كنت أروح الكلية أساعد في الإخراج للفرقة المسرحية أو أخرج أو أمثل”.

وتابع:” المخرج تامر محسن والسيناريست محمد عبد الخالق كانوا طلبة في جيل بعدنا، وعملوا ورشة انضمت لها أماني، وشافوا إنها ممثلة كويسة، لكن مكملتش في التمثيل وكطالبة شاطرة وتحصل على امتياز بدأت تساعد في الديكور، وشافتني أيام المسرح”.

واستطرد حديثه قائلاً:”ومش عارف كنت مستصغر نفسى عن الارتباط، وكان في دماغى أن اعتذر لها، لانها محترمة، ومش في دماغى، ولكن الكلام تغير على لسانى وعرفتها بنفسى، وساكنة فيه عشان أتقدم ليكى.. وكنت حاسس بحاجة من ناحيتها”.

وأضاف :”كنت بعمل بروفة لمسرحية في الكلية، وكان عندى شغل في الحكومة، ولما سألت عنى قال لها راح المنصورة يتجوز، وراحت عيطت، وقالت له أنا من المنصورة، وكانت العلاقة ما بينا جميلة، ومش كاره خالص أن بنتى تقول معجبة بحد ومفيش مانع أن بنتى تقول لي بأحب الولد، ولكن لو الولد خذلها مفيش مانع، وهتتعلم”.

وكشفت السيدة أمانى سويدان، زوجة الفنان بيومى فؤاد، عن تفاصيل ارتباطهما: “شوفت بيومى في المسرح، وكان عندى فضول استكشفه، ومرة من المرات بشوفة بيصلى، وفى الركعة الثانية سجد في قلبي، وقلت بحب الراجل ده قوي، ورحت البيت حكيت لهم، وهيتقدم لي وكان ده جنان، وحاجة مش طبيعية”.

وتابعت: “الخطوة التالية كانت أغرب، روحت البيت وقلت لهم في شخص اسمه كذا هيتقدم لكم، وهو مش عارف اسمي أصلا، وكانوا في انتظاره، وبعدها إتكلمنا والموضوع مشي بإيقاع سريع جدا”.

من هي زوجة الفنان بيومي فؤاد؟

زوجة الفنان بيومي فؤاد تخرجت من كلية الفنون الجميلة دفعة 98، بينما زوجها تخرج من نفس الكلية دفعة 90.

اعترفت بحبها له بعد أن عزمته على مشروب قهوة، يرجع السبب في تعلقها به من أول نظرة، أنها رأته يؤدي فريضة الصلاة على خشبة المسرح، هي من طلبت يده للخطوبة والزواج.

– كان زوجها يعمل في بداية لقائهما مخرج ومنفذ، وهي كانت تعمل في تصميم الديكورات.

رزقت أماني من زوجها بيومي فؤاد بثلاثة أبناء، هم محمد ونور وجود.

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

آخر الأعمال الفنية للفنان بيومي فؤاد

يذكر أن آخر الأعمال الفنية  بيومي فؤاد هو فيلم “الإسكندراني” في السينمات، من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وشاركه البطولة الفنان أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل، الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز.

تدور أحداث الفيلم حول قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى