عربىممثلون

قبل دفن جثمان نجلها.. والدة الفنان فادي إبراهيم تلحق به.. سبب الوفاة وموعد الجنازة

توفيت مساء الأربعاء السيدة نولا سعيد معلوف أرملة الراحل فؤاد إبراهيم، ووالدة الفنان اللبناني الراحل فادي إبراهيم في المستشفى بلبنان، بعد تعرضها لإصابة بجلطة عقب وفاة نجلها وقبل دفن جثمانه.

سبب وفاة والدة فادي إبراهيم

كشفت صحف لبنانية بأن والدة الفنان فادي ابراهيم لم تكن تعلم خبر وفاة ابنها “فادي”، وأخفوا عنها الخبر، نظرًا لحالتها الصحية السيئة، بعد تعرضها لجلطة داخل المنزل ثم نقلها للمستشفى لكنها تتوفى داخلها.

وفاة الفنان فادي إبراهيم

توفي الفنان فادي إبراهيم يوم الإثنين الماضي الموافق 25 فبراير، عن عمر يناهز الـ67 عامًا، بعد تعرضه للإصابة بمرض السكري الذي أدى إلى بتر ساقه، لكن حالته الصحية تدهورت للغاية وأصيب بفشل كلوي لينقل للعناية المركزة ويتوفي داخل المستشفى.

موعد دفن جثمان الفنان فادي إبراهيم

سيتم دفن جثمان الفنان الراحل فادي إبراهيم غدا الخميس.
وشارك فادى إبراهيم في العديد من الأعمال الدرامية المصرية، وأبرزها كان مسلسل الزعيم عادل إمام فرقة ناجى عطا الله وعرض المسلسل في 2012، وشارك في مسلسلات مع النجوم كريم عبد العزيز وأمير كرارة وأحمد عز.


والمسلسلات التي شارك فيها هي: “أسمهان 2008، الادهم 2009، البوابة الثانية 2009، كيد النسا 2011، فرقة ناجى عطا الله 2012 ، روبى 2012، تحت الأرض 2013، اتهام 2014، علاقات خاصة 2015 ، الزيبق 2017، العائدون 2022”.
شهرة الفنان الراحل فادى إبراهيم جاءت بعد مشاركته في مسلسل العاصفة تهب مرتين بدور نادر صباغ، ثم توالت أعماله في التليفزيون والمسرح والسينما وشارك في أعمال عربية مشتركة بين العام 1980 و1986.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى