عربىمشاهير

بعد غناءها “كدابة”.. أول رد من شيرين عبد الوهاب عن أنباء عودتها لحسام حبيب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الأيام القليلة الماضية الجدل على السوشيال ميديا وذلك بعدما قامت بغناء مقطع من أغنية “كدابة” التي طرحها مؤخرا حسام حبيب عقب انفصالهما، وذلك في كواليس استعدادها لإحياء حفلا ضخما في لبنان،

خرج حسام حبيب عن صمته ، وقام بإعادة نشر فيديو غناء شيرين عبد الوهاب لأغنيته “كدابة” ،وقام بوضع قلب أحمر على الفيديو.

وعلى الفور سرعان ما تزايدت التساؤلات حول عودتهما لبعض مجدداً، وأن ما حدث كان “تمثيلية” للإستهزاء بالجمهور.

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب علي الشائعات المنتشرة في بيان رسمي، قائلة إنه لا صحة مطلقا لما اشيع مؤخرا حول عودتها للمطرب حسام حبيب، ولا نية لديها في هذا الأمر، مشيرة الي انها تربطها بالفنان حسام حبيب علاقة زمالة فنية وأنها تكن له كل احترام وتقدير.

وأكدت أنها كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الصحفيين بعد نشر أخبار مغلوطة منافية للحقيقة عن حياتها الشخصية، والزج باسم بناتها في تلك الأخبار بغرض تحقيق شهرة وإثارة الجدل حولها هي وأسرتها.

وأشارت أنه تم بالفعل تحرير محضر ضد الصحفي، وذلك بالإدارة العامة المباحث تكنولوجيا المعلومات.

وطالبت شيرين جموع الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي باحترام حرمة الحياة الخاصة لها وعدم الزج باسمها أو أي اسم من أفراد أسرتها في أي أخبار تتعلق بحياتها الشخصية.

حسام حبيب يطرح “كدابة “

خلال الأيام القليلة الماضية طرح حسام حبيب أحدث أغنياته “كدابة” ، وفور طرحها تم حذفها من البوتيوب بعدما تزايدت الأقاويل بأن كلمات الأغني موجهه لشيرين عبد الوهاب.

بينما نفى عمرو المصري مؤلف أغنية “كدابة”، بأن تكون الأغنية موجهه لشرين عبد الوهاب، مؤكداً ن الأغنية كُتبت قبل انفصال حسام عن شيرين، مؤكدًا أنه لم يقصد توجيه كلمات الأغنية لشيرين كما زعم الجمهور.

وقال: “لما كتبت أغنية كدابة عجبت فنانين كتير جدًا لكن اللي نفذ معايا كان حسام حبيب، ومش بوجه كلمات الأغنية لحد، لأن مستحيل أقول أنا هكتب الأغنية لحسام عشان يوجه الكلام لشيرين، لأن لما حسام سمع الأغنية قبل تسجيلها، وقتها كان مع شيرين”.

وتابع عمرو المصري: “أغنية كدابة لو خدها تامر عاشور أو رامي صبري، مكنش حد هيعمل مشكلة، بس هو علشان موقف حسام، الناس خدوا الأغنية بالشكل ده، وهي زيها زي أغنية تيجي نتراهن، وقتها الفنان تامر عاشور كان منفصل هو مكنش بيوجه رسالة لحد، ولكن كان بيكلم الجمهور”.

وأضاف: “لما أغنية كدابة نزلت فانز شيرين عبد الوهاب، بعتولي شتايم صعبة، وبيقولولي أنت تقصد شيرين، وهذا غير صحيح، لأني بحبها وتربيت على أغانيها”.

شيرين عبد الوهاب تستفز الجمهور بحركات يدها على “حبه جنة”

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب  مؤخراً في حفل ليالي سعودية مصرية،ولكن كالعادة لم تخلو الحفل من تصرف عفوي لها، حيث قامت بعمل بعض حركات اليد أثناء غناء أغني “حبه جنة”، أثارت بها تساؤلات جمهورها، حيث ربط الجمهور بين هذه الحركات وبين طلاقها من الفنان حسام حبيب، الذي ظهر معها في كليب هذه الأغنية.

وعلى الفور تزايد الحديث بين رواد السوشيال ميديا، بأن حركات يد شيرين تعد رسالة لطليقها حسام حبيب وأن تلك الحركات تشير لخيبة الأمل التي مرت بها معه، خاصة وأنها استمرت في استخدام يدها على باقي كلمات الأغنية.

وعلى الفور انهالت انتقاد الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا، إذ قالت إحدى المتابعات :” هذه الحركات لا تليق بدار الأوبرا المصرية”، بينما انتقد البعض الآخر صوتها حيث وصفوه “الضعيف والنشاز”.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في منتصف ديسمبر الماضي أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن الفنان حسام حبيب بعد علاقة زوجية تخللها الكثير من الخلافات الزوجية؛ بسبب تدخل حسام في حياتها الفنية، وذلك بعد زواج استمر 5 سنوات .

وتعد هذه المرة الثانية التي يحدث فيها طلاق بينهم ، حيث كانت المرة الأولي في نوفمبر2021، بعد مرور عامين على الزواج، بعد حدوث خلافات بينهما حول إدارة أعمال الفنانة شيرين، ومغادرتها المملكة العربية السعودية من دونه عقب مشاركتها في حفل “روائع السنباطي” ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

أكد الإعلامي عمرو أديب خبر الانفصال عبر برنامجه “الحكاية” بعد تواصله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب للوقوف على صحة الأخبار المتداولة عن انفصالها، وأكدت له ما تم تداوله، مشيرة إلا أن الانفصال تم في إطار متحضر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى