عربىمشاهير

بفستان أحمر قصير.. جومانا مراد تصدم متابعيها بإطلالتها الجريئة

نشرت الفنانة جومانا مراد عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام” أحدث صور لها ، والتي ظهرت خلالها بإطلالة جريئة حيث كانت ترتدي فستان أحمر قصير.

وفور نشر الصور ، سرعان ماانهالت عليها تعليقات الجمهور ، والتي تباينت بين الإعجاب والإنتقادات ، فقد قالت إحدى المتابعات:”حلاوتك، ما أجملك بتجنيني، قمر”، وقالت متابعة أخرى:” أجمل الجميلات بلا منافس، الوردة الحلوة”، في حين انتقدتها متابعة أخرى:” فستانك جرىء أوي”.

وقد أثارت انتقادات وهجوم بعض جمهور الفنانة جومانا مراد غضبها، الأمر الذي جعلها ترد على الانتقادات لإطلالتها الجريئة قائلة:” أنا حرة.. ألبس اللي أنا عايزاه”.

إطلالات جريئة للفنانة جومانا مراد

ليست المرة الأولى التي تظهر خلالها جومانا مراد بإطلالة جريئة، فقد نشرت الفنانة جومانا مراد خلال الأيام القليلة الماضية إطلاله جريئة لها، مرتدية فستان أسود مجسم يبرز أنوثتها مكشوف من الساقين والصدر، مربوطا من العنق مزينا بالورد الفضي، مع جوانتي اسود.

وحمل الفستان توقيع دار الأزياء Valentino، وقد بلغ سعره حوالي 9000 آلاف يورو أي حوالي 300 الف جنيه.

واعتمدت جومانا مراد على المكياج الناعم، فوضعت اللون الأحمر في الشفاه مع البلاشر اللامع، ورفعت خصلات الشعر لأعلى بطريقة جذابة.

جومانا مراد تشارك في عتبات البهجة

تشارك الفنانة جومانا مراد في مسلسل “عتبات البهجة” ، والذي تجسد خلاله  دور فتاة تدعى “نعناعة”، وهي شقيقة “فلة” التي تقوم بدورها النجمة الشابة هنادي مهنا.

مسلسل”عتبات البهجة” مأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته لـ الكاتب إبراهيم عبد المجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة، وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل.

وتدور أحداث “عتبات البهجة” في إطار اجتماعي حول شخصية بهجت الأنصاري، والذي يجسده الفنان يحيي الفخراني، وهو يوتيوبر يقدم محتوى عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، تحت عنوان “عتبات البهجة”، بعد وفاة زوجته، ويقدم من خلاله محتوى ذا قيمة يدعو للسعادة.

ويشارك في “عتبات البهجة” مجموعة من ألمع النجوم؛ هم: “يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى