عربىمشاهير

يجعلنا نرى العالم من خلال عدسته .. جو حطاب عاشق السفر وحقيقة زواجه من كورية

يأخذنا جو حطاب، في رحلات شيقة وجذابة حول العالم، وإلى أماكن مختلفة ويعرّفنا على ثقافات لم نكن لنتخيّلها، مثل الرقص مع حاملي النعوش في غانا والاستمتاع بمأكولات الشارع الباكستاني ومشاهدة أجواء الحياة من قلب كوريا الشمالية، أو حتى زيارة أكثر البلدات برودةً على الكوكب.

جهاد خطاب الشهير ب “جو خطاب” عُرف بقدرته الإبداعية في تقديم المُحتوى الرائع بطريقة شيقة ومميزة تلائم الجُمهور العام، يمتلك قناة خاصة على اليوتيوب، ويقوم بين الحين والآخر بمشاركة عدد من مقاطع الفيديو المُختلفة التي تحتوي على القيمة العلمية والترفيهية، وبناءًا على الشهرة التي حظي بها.

ويهتم جو بمشاركة تجاربه مع المتابعين ليعيشوا المغامرة معه ويتعلموا منها في نفس الوقت، ويقول: “يقدّر الجمهور دائمًا الأعمال التي تحمل شغفًا بخوض التجارب الحقيقة، فعندما تخطر لي فكرة ما أحاول دائمًا اختيار تجارب ليست سهلة لإنشاء قصص مميزة لأن الإنسان يتعلّم المزيد عند اختبار إمكاناته، وهذا ما يضفي على التصوير والتحرير المتعة التي أبحث عنها”.

جو خطاب يوتيوبر أردني فلسطيني من مواليد 1990، وكان يعمل في المملكة العربية السعودية، حيث كان يقيم فيها مع عائلته، لكنه قرر ترك العمل ليبدأ بممارسة هوايته وهي السفر والقيام بالرحلات الخارجية لصناعة الأفلام وذلك في عام 2016.

واتجه جو في البداية إلى اليابان وقام بتسجيل فيديوهات كثيرة فيها، وقد اشتهر من خلال فيديوهاته على اليوتيوب، وقد قام بنشر ما يزيد عن 350 فيديو من حوالي 30 دولة، والجدير بالذكر أن جهاد حطاب يمتلك العديد من المواهب كالتصوير الجيد، وعمل المونتاج للفيديوهات، مما ساعده ذلك في تصميم فيديوهاته.

نجح جو نجاح كبير جدا بسبب قيامه بنشر فيديوهات باحترافية عالية حيث يسافر حول العالم وبدأ جولته بالدول العربية مثل دبي ودول الخليج وحتى الأردن والعقبة أيضا كان لها نصيب من فيديوهات جو خطاب، واشتهرت فيديوهاته بتسليط الضوء على أشياء لا يذكرها أخرون بنفس مجاله والجدير بالذكر بأن جهاد حطاب لا ينشر محتوى عشوائي على قناة اليوتيوب اطلاقا، بل يقوم بنشر محتوى معين وهو السفر ففي كل فيديو يكون بدولة مختلفة ويحدثنا عن عادات هذه الدول والمناخ وكيف يعيشون.

تعلق جو حطاب بوطنه وعائلته

يعلم المسافرون بأن أجمل متعة يحصلون عليها من التجربة هي الاشتياق للوطن، فالشعور بالإنجاز والأمان المنزلي هي ما يفتقده حطّاب كلما أطال الغياب في رحلاته: “لطالما أجببت تعليقات المتابعين على المحتوى الذي أنشره، خاصةً إذا شعرت بتأثيره الإيجابي على نمط تفكير شخص ما. ولكن ورغم شغفي بالمغامرة والترحال، فإن محور اهتمامي في الحياة يبقى محصوراً في عائلتي، والتزامي بتقديم الدعم للمجتمع”.

احصائيات قناة جو حطاب

قناة Joe HaTTab عدد المشتركين الحاليين: 8.73 مليون مشترك عدد المشاهدات: 937,972,642.

أرباح قناة جو حطاب

أرباح قناة جو حطاب أرباح جو حطاب في الشهر: $7.1K – $112.9K وفي السنة: $84.7K – $1.4M.

الدول التي سافر إليها جو

مما تميز به جو حطاب أنه مُحب بشكٍل واسع إلى السفر والترحال، الأمر الذي قد جعل فيه هُناك رغبة مُلحة للتنقل بين عدد من الدُول المُختلفة والتي قد وصلت إلى أكثر من ستين دولة والبعض الآخر يقول أنها 156 دولة، ومن أسماء الدول التي سافر لها جو حطاب ما يلي: الصين. اليابان. تركيا. كوريا. اليمن. الولايات المتحدة الأمريكية.

زوجة جو حطاب

انتشرت الكثير من العبارات على مواقع التواصل الاجتماعي عن زوجة جو حطاب، وهناك من يقول أنه ليس متزوجًا والسبب يعود لصديقته في السفر صوفي كيم الذي التقى بها في تايوان، وكان أول ظهور لها على قناة جو حطاب في 28 يوليو 2016. ثم ذهب لزيارتها وتصوير فلوغ خاص بكوريا حيث أن صوفي كورية، وعاش مع عائلتها فترة من الزمن.

بعد أن سافر معها لفترة طويلة طلب أهله منه إما أن يتزوجها أو يتوقف عن مشاركتها في السفر فأخذ بالخيار الثاني. من الجدير ذكره أن خبر زواجهما زاد رواجا عندما صور مقلبا وضع فيه خاتم زواج في الآيس كريم الخاص بها. فلا بد أن جو حطاب وصوفي شكلوا ثنائي رائع في السفر وتصوير الرحلات، إلا أن الضغوطات التي تعرضا لها حالت دون استمرار هذا الثنائي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى