عربىممثلون

محمد رمضان يغيب عن دراما رمضان 2024.. سبب تأجيل جعفر العمدة 2

تأكد بشكل نهائي غياب الفنان محمد رمضان عن المارثون الدرامي الرمضاني 2024 وسط حالة من الجدل عن سبب غياب “نمبر وان” خاصة ان الجمهور كان ينتظر ظهور مميز للفنان محمد رمضان بالجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة 2”.

محمد رمضان يعلن الغياب عن دراما رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، عن قراره بعدم المشاركة في موسم رمضان 2024 بأعمال درامية، دون الإفصاح عن الأسباب.
وكتب الفنان الملقب بـ”نمبر وان”، ردا على سؤال أحد متابعيه “ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة”، قائلا: “لو قصدك مسلسل مفيش”.

سبب تأجيل مسلسل جعفر العمدة 2

كان محمد رمضان أعلن في وقت سابق التعاقد على تقديم جزء جديد من مسلسل “جعفر العمدة”، وهو العمل الذي حقق نجاحا كبيرا في موسم رمضان 2023.
لكن تردد أنه تم تأجيل المسلسل لعدم الانتهاء من كتابة السيناريو، ومن المتوقع أن يعرض العمل المنتظر في رمضان 2025.

مسلسل جعفر العمدة

حقق مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان نجاحا كبيرا في رمضان 2023 وكان الأكثر متابعة المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

محمد رمضان يجهز مفاجأة

توقع البعض ان يفاجئ الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه في شهر رمضان سواء بأغنية جديدة او عمل برنامج قي انتظار ما ستسفر عنه الايام المقبلة قبل شهر رمضان.
ويستعد محمد رمضان لطرح أحدث أغانيه بعنوان “عربي” هذا العام، فضلا عن مواصلته تصوير مشاريعه السينمائية وهما فيلم “أسد الأسود”، المقرر عرضه خلال العام الجاري، وفيلم “العمدة” المقرر عرضه في عيد الأضحى 2024.

مي كساب تكشف سبب تأجيل جعفر العمدة 2

قالت مي كساب إنه تم الاستقرار وبشكل نهائي على تقديم الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” في موسم رمضان 2025 نظرا لعدم الانتهاء من تجهيز ورق السيناريو حتى الآن لكي يخرج في أفضل صورة تقدم للجمهور بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل في رمضان 2023.
وِأشارت إلى أنه كانت لا توجد نية لتقديم جزء ثاني من العمل إلا أن بعد النجاح الكبير ومطالبة الجمهور بتقديم جزء جديد هو ما دفع أسرة المسلسل في التحضير للجزء الثاني، قائلة: “أكيد هنعمل اللي الجمهور عاوزه”.
وتابعت مي كساب: “الشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول لم تتغير وسيشاركون في الجزء الثاني”، وأشارت إلى أنها تلقت عدة عروض تشارك فيها بموسم رمضان 2024 بعد تأجيل “جعفر العمدة 2” إلا أنها لم تحسم أحد منهم حتى الآن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى