عربىمطربون ، مشاهير

تم خطفه.. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر يتهمها بقتله

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق التقدم ببلاغ ضد سماح القرشي زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر يتهنا فيه بقتله.

مرتضى منصور وكيل هشام حلمي بكر

قال مرتضى منصور انه بصفته وكيلا عن نجله الوحيد هشام سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله، وأنصح هذه السيدة بعدم حضور جنازته أو عزائه لأن عائلته ومحبيه واصدقاءه في حالة غليان.

مرتضى منصور ينعي حلمي بكر

قال المستشار مرتضى منصور: توفي إلى رحمة الله الملحن الكبير حلمي بكر الذي رفضت زوجته إيداعه في إحدى مستشفيات القاهرة، وكان علاجه علي نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وتم خطفة رغم حالتة الصحية وإيداعه بإحدى قري مركز كفر صقر بلا رعاية أو عناية في الوقت التي تركته زوجته في منزل والدتها في الشرقية، وإقامتها هي ونجلتها في منزله المملوك له في الجيزة.

مرتضى منصور يهاجم زوجة الموسيقار حلمي بكر

تابع مرتضى منصور: تم نقل المرحوم حلمي بكر إلى المستشفي بالشرقية، وقد أبلغ الدكتور المعالج بأنه وصل المستشفي وهو يعاني من حالة تسمم، لذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله، وأنصح هذه السيدة بعدم حضور جنازته أو عزائه لأن عائلته ومحبيه واصدقاءه في حالة غليان.

وفاة الموسيقار حلمي بكر

توفي مساء الجمعة الموسيقار الكبير حلمي بكر بعد صراع مع المرض في الفترة الأخيرة ليرحل عن عالمنا عن عمر 86 عاما اثرى خلالها الفن كثيرا فكان اهم وابرز الملحنين في مصر والوطن العربي.

أعلنت زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر، عن إقامة العزاء، بعد غد الأحد، في مسجد الحامدية الشاذلية.
ولم يعلن حتى الآن عن موعد الجنازة؛ لأن نجل الراحل يريد حضورها غدا.

نقابة المهن الموسيقية تنعي حلمي بكر

نعت النقابة العامة للمهن الموسيقية الراحل حلمي بكر وقالت فى بيان لها: البقاء لله وحده وانا لله وانا اليه راجعون بمزيد من الحزن والأسي ينعي الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة الموسيقار الكبير الملحن حلمي بكر وندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان”.

مسيرة حلمي بكر

حلمي بكر بكر ملحن مصري لحّن حوالي 1500 لحن لكبار المطربين العرب مثل ليلى مراد ووردة الجزائرية ونجاة الصغيرة ومحمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح، كما قدم نحو 48 مسرحية غنائية أشهرها: «سيدتي الجميلة» و«حواديت» و«موسيقى في الحي الشرقي»، واكتشف العديد من المواهب الصوتية المصرية ولحّن الكثير من الأغاني الناجحة من أشهرها الحلم العربي.
ولد حلمي عيد محمد بكر في حي حدائق القبة بمدينة القاهرة، لأب عاشق للفن ويجيد العزف على آلة الناي، لذلك قام جده الأكبر عمدة إحدى القرى بطرده من القرية فحضر إلى القاهرة ومارس بعض الأعمال الحرة.
بدأ حياته المهنية عقب تخرجه من المعهد العالي للموسيقى العربية كمدرس للموسيقى العربية بإحدى المدارس الحكومية، إلا أنه استقال منها بسبب الروتين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى