عربىغير مصنفمشاهير

10 ثنائيات فنية لم يكتب لهم النجاح.. وكان للقدر كلمة أخرى

هناك الكثير من الثنائيات الفنية لفتت قصص حبهم إعجاب متابعيهم ، إلا أن القدر دائماً ما يكون له رأي آخر في هذه القصص لتنتهي بالانفصال.

 ورغم أن الانفصال كانت النهاية المحتومة لقصص زواج بعض نجوم الوسط الفني إلا أن بعضهم كانت النهاية بينهم “أخلاق” وتمت في هدوء، في حين كانت نهاية علاقة البعض بتصريحات هجومية من الطرفين، ولعل آخر تلك الانفصالات، طلاق المطرب أمير عيد والفنانة التشكيلية ليلى الفاروق.

شيري عادل وطارق صبري

تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب فاجئت الفنانة شيري عادل جمهورها بمفاجأة غير سارة، إذ نشرت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستجرام” منشوراً أعلنت من خلاله طلاقها رسمياً من الفنان طارق صبري ، وذلك بعد زواج دام أكثر من عام.

وقالت شيري عادل في منشورها: “تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا… ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته”.

كما عرض الفنان طارق صبري من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستجرام” منشوراً مماثلاً أعلن فيه الانفصال إذ قال: “تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود كل الاحترام بيننا… ربنا يكتب الخير لينا إحنا الاتنين”.

الفنان يوسف الشريف وإنجي علاء
الفنان يوسف الشريف وإنجي علاء

يوسف الشريف وإنجي علاء

الفنان يوسف الشريف و الكاتبة إنجي علاء، كانا من أشهر الثنائيات الفنية في مصر وقدما معا عددا من الأعمال الفنية الناجحة. ، وجاء خبر طلاقهما مؤخراً بمثابة صدمة كبيرة للجميع.

وجاء انفصالهما بعد زواج دام 14 عاما، وأثمر عن ولدين، وعلى الرغم من قرار الانفصال إلا أن الثنائي حرصا على التأكيد على استمرار علاقتهما الودية، وحرصهما على الاهتمام بأولادهما.

تامر حسني وبسمة بوسيل

من أشهر الثنائيات التي انفصلت عن بعضها أيضاً، الانفصال الذي حدث بين المطرب تامر حسني من المطربة بسمة بوسيل.

فقد صدمت بسمة بوسيل، الجميع بانفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، في أبريل 2023 ، وذلك بعد فترة زواج طويلة وإنجاب 3 أطفال.

كتب تامر حسني وقتها عبر حسابه في “ستوري” إنستجرام: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله”.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

خلال الفترة الأخيرة أعلنت الفنانة هنا الزاهد، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي بعد زواج دام 4 سنوات، وأعمال فنية مميزة تعاون فيها الثنائي.

كتبت هنا الزاهد عبر خاصية “ستوري” بموقع “إنستجرام”: “الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”، وجاء هذا الانفصال مفاجأة للكثيرين الذين تابعوا قصة حبهما وتعاونهما الفني.

أحمد سعد وعلياء بسيونى
أحمد سعد وعلياء بسيونى

أحمد سعد وسمية الخشاب وعلياء البسيوني

كانت الزيجة الثالثة في حياة أحمد سعد واستمرت علاقة الثنائي لمدة عامين وانتهت بالطلاق والأزمات التي تم تصديرها بالبرامج التليفزيونية، حيث اتهمت سمية الخشاب، أحمد سعد بالاعتداء عليها بالضرب.

ولم ينتهي الأمر على ذلك بل انتهت الزيجة الثالثة للفنان أحمد سعد وزوجته الرابعة علياء البسيوني، إلا أن تلك الزيجة انتهت بتصريحات هجومية من علياء علماً بأنها أنجبت منه ابنتان.

محمد رشاد و مي حلمي
محمد رشاد و مي حلمي

محمد رشاد ومي حلمي

يعتبر الثنائي محمد رشاد ومي حلمي من أكثر الثنائيات التي تابع الجمهور تفاصيل ارتباطهما؛ في البداية شاركا كافة مراحل الارتباط مع جمهورهم، إلا أن الجميع فوجئ قبل حفل زفافهما بساعات بإعلان الانفصال وإلغاء الحفل، لكن الأمور بعد فترة عادت لمجراها، وارتبط الثنائي للمرة الثانية ولكن هذه المرة لم يعبرا بأي شكل من الأشكال عن عودتهما أو عن نيتهما في الزواج مرة أخرى، إلى أن تم عقد القران وتفاجأ الجمهور بحفل زفافهما الذي تم تحديد موعده في سرية تامة وبعيدًا عن أعين الإعلام والصحافة، إلا أن زيجتهما لم تستمر طويلاً لتنتهي بالإنفصال.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

نشأت علاقة حب بين الثنائي المنفصل أحمد فلوكس وهنا شيحة خلال اشتراكهما معًا بتقديم حكاية من مسلسل «نصيبي وقسمتك» تحمل اسم «حكاية رحمة»، ولكنهما التزما بالسرية ولم يعترفا بالأمر وحرصا على نفي شائعات ارتباطهما

حتى خرج والد هنا بتصريح بأن فلوكس تقدم رسميًا للزواج من ابنته لكن لم يتم الاتفاق على التفاصيل، ليعلن العروسان بعدها بفترة عقد قرانهما الذي تم في إطار عائلي، إلا أن علاقتهما لم تستمر طويلاً لتنتهي بالإنفصال.

بسمة وعمرو حمزاوي

انفصلت الفنانة بسمة عن زوجها الدكتور عمرو حمزاوي، حيث بدأت علاقتهما في عام 2011، وسافرا إلى الخارج لتربية ابنتهما «نادية»، وخلال تلك الفترة ابتعدت «بسمة» عن المجال الفني، لتعود بعدها إلى مصر، وفي شهر مارس الماضي قرر الثنائي الانفصال رسميًا، ليحدث الانفصال دون ذكر أسباب.

بوسي وهشام ربيع

بوسي وفطين سعيد وهشام ربيع

انفصلت المطربة الشعبية بوسي عن زوجها الثاني هشام ربيع ،علماً بأنه نشبت خلافات بينها وبين طليقها الأول فطين سعيد لتكون من أشهر الخلافات في الوسط الفني، وذلك بعد صدور أحكام قضائية واجبة النفاذ بحق بوسي، بسبب «شيكات دون رصيد حررتها لطليقها الأول، أم طليقها الثاني «هشام» استطاع الفوز بحكم المحكمة، خلال الأيام الماضية، بعد تبرئته من القضية الملفّقة له من طليق بوسي السابق، والذي اتهمه بالسرقة بالإكراه والاستيلاء على 8 ملايين جنيه.

ولم تكن هذه هي الانفصالات الوحيدة التي تمت في الوسط الفني ، حيث شهدت الأشهر القليلة الماضية طلاق كل من المطربة بوسي، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، والفنان شريف منير، والفنان ياسر فرج، والمطرب تامر عاشور، والفنانة بشرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى