عربىممثلون

عايزة تعمل تريند ومشاهدات.. خطيبة هيثم أحمد زكي تفتح النار على حورية فرغلي

علقت إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، على تصريحات الفنانة حورية فرغلي حول علاقتها بالراحل، والتي زعمت أن الراحل توفى وهو يحمل مشاعر تجاهها، على الرغم من ارتباطه وخطبته لـ إنجي سلامة.

وقالت إنجي سلامة في تصريح صحفية أن حورية فرغلي عايزة تعمل تريند ومشاهدات على حساب شخص متوفى، ومكنتش تجرؤ تقول أي كلام من اللي قالته وهو عايش.

وأضافت خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي: كل شوية تتكلم في الموضوع علشان فاكرة إن مفيش حد هيكدبها ولا يسكتها! وعيب والطريقة دي ملهاش علاقة لا بأخلاق ولا بدين إنه تقول كلام مش حلو على شخص متوفى.

خطيبة هيثم أحمد زكي توجه رسالة قاسية لـ”حورية فرغلي”

ووجت إنجي سلامة رسالة قاسية للفنانة حورية فرغلي: أحسن لها تركز في شغلها علشان لما يستضيفوها في برنامج تلاقي حاجة تتكلم عليها غير هيثم الله يرحمه.

ماذا قالت حورية فرغلي عن هيثم أحمد زكي؟

كانت الفنانة حورية فرغلي تحدثت عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وقالت في حوارها مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج أسرار النجوم: أنا قابلت هيثم أحمد زكي عند الأستاذ خالد يوسف لما كنا بنعمل فيلم كف القمر، وأنا أكبر منه بـ 6 سنين وكنا أصحاب ودخلت بيته، الهدوء اللي فيه متقوليش إن في حد ساكن في البيت ده.

وأضافت: وأنا حبيته جدًا وميلت ليه في وقت من الأوقات، ولكن هو كان غيورا جدًا، علاقتي بهيثم أحمد زكي انتهت وإحنا بنصور دوران شبرا، والدة الفنان هاني عادل توفيت وكنت بعزيه، راح هيثم جابني من شعري وضربني وشتمني وقالي يا طنط، قولتله أنت علمتني ماعرفش حد أصغر مني بيوم.

وتابعت حورية فرغلي: وناس كتير بتقول إن هيثم أحمد زكي، توفى وهو لسه بيحبني، وهو حاول كتير إننا نرجع والموضوع كان بيوصل بيه لحتة خطر.

وفاة هيثم أحمد زكي

توفى الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكى نجل الفنان الراحل أحمد زكي في شهر نوفمبر 2019 داخل منزله في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة حيث عثرت الشرطة على جثة هيثم زكي في منزله، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

هيثم أحمد زكي هو نجل الفنان الراحل أحمد زكي، من زوجته الراحلة هالة فؤاد، وكان ظهوره الأول مع والده في فيلم عن قصة حياة المطرب عبدالحليم حافظ بعنوان “حليم” عام 2006 واستكمل هيثم دور والده في الفيلم بعدما توفي إثر صراع طويل مع مرض السرطان قبل إنهاء بطولة الفيلم الذي جسد فيه حياة المطرب الراحل.

وكانت الشرطة انتقلت إلى المنزل بعد تلقيها بلاغا من خطيبته بأنه متغيب ولا يرد على الهاتف، وبعد الحصول على إذن النيابة العامة لفتح الشقة وجدت الجثة وتم نقلها إلى أحد المستشفيات التي حددت سبب الوفاة بهبوط في الدورة الدموية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى