عربىمشاهير

أحمد حلمي يمازح متابعيه بطريقته الخاصة.. والجمهور:” أيقونة الكوميديا”

نشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو كوميدي له يمازح خلاله جمهوره ومتابعيه، انقسمت فيه الشاشة إلى جزأين، إذ أدى حوارًا تمثيليًا بين أب بعمر السبعين عاماً وابنه جسد خلاله الشخصيتين، تحت عنوان: “لما أبوك يتلكك هيعمل إيه؟”.

بدأ المشهد، بكحة الأب الشديدة، ثم دار حوار تخيلي كالآتي: «بتكح ليه يا بابا؟.. مش عارف يا بني والله.. طب خد بالك من صحتك الجو برد الأيام دي.. ما أنا متقل.. بس أنت برضو أحيانًا بتاخد دش وبتخرج في الهوا”.

وتابع:” هي أمك قالت لك؟.. قالت ليا آه ومتتخانقش معاها.. الست دي مش عارف أعمل معاها إيه؟.. ماتعملش معاها حاجة هي خايفة عليك.. بس مش بالطريقة دي.. لا طبعا هي خايفة عليك بقالها 20 سنة.. 20 إيه يا بني إحنا بقالنا 65 سنة متجوزين بس مينفعش تقولك”.

 ثم ينادي الأب فجأة على الأم قائلًا: “ابتهال أنت طالق”، ليعود الحديث مرة آخر للابن: “إيه يا بابا اللي بتعمله ده؟” ليأتي رده: “أنت السبب”.

وفور نشر فيديو المقطع التمثيلي سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب به، فقد أشاد البعض بطريقة أحمد حلمي في أداء المشهد  وتغيير نبرة الصوت وأسلوب الحديث السريع في أثناء تجسيده لشخصيتي الأب والابن، إذ علق أحدهم قائلًا: “صوت الضحكة ونبرة الصوت بيتغير في لحظة.. أحمد حلمي فناني المفضل”، وعلق آخر: “مهما كبرت يا أحمد هتفضل الوش البرئ والقلب الأبيض.. ربنا يحفظك يا طيب”، كما علق أحد المتابعين: “أيقونة الكوميديا بالنسبة ليا”.

رحيل شقيق أحمد حلمي

يعد هذا الظهور هو الظهور الكوميدي الأول للفنان أحمد حلمي منذ رحيل شقيقه الأكبر خالد عن عالمنا في يوم 8 ديسمبر 2023 ، أثر أزمة قلبية مفاجئة وتوفي قبل أن يتم نقله للمستشفى، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمنطقة الشموت في بنها.

ويعد خالد حلمي هو الأخ الأكبر للفنان أحمد حلمي، وكان يعمل مديرًا عامًا بالجهاز المركزي للمحاسبات، وقد أجرى جراحة قلب مفتوح مؤخرًا، قبل رحيلة بشهور قلائل.

وأعلن أحمد حلمي،  آنذاك خبر وفاة شقيقه الأكبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور “فيسبوك”.

زيجة الفنان أحمد حلمي وأبناءه

تزوج الفنان أحمد حلمي من الفنانة منى زكي في 4 مايو عام 2002، ورزق الثنائي بابنتهما الأولى “لي لي” بعد عام من زواجهما، حيث ولدت عام 2003.

وفي عام 2014 أنجبا طفلهما سليم، وفي عام 2016 أنجبا طفلهما الثالث يونس.

وكان أول ظهور إعلامي للابنة الكبرى “لي لي ” أكتوبر 2019 من خلال برنامج “Mbc trending”، علماً بأن “لي لي” تمارس هواية الرسم على قطع الملابس والأحذية والحقائب.

وفي عام 2018 اصطحبت الفنانة منى زكي أولادها لزيارة الأهرامات، ونشرت صورًا على حسابها بموقع “إنستجرام”، ولكنها أخفت ملامحهما بوضع بعض الرموز على الصور.

آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد حلمي

تعد مسرحية “ميمو” آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، شارك في بطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

 تدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، المسرحية أعادت حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 عاما، إذ كان آخر أعماله المسرحية “حكيم عيون” مع النجم الراحل علاء ولي الدين، والنجم كريم عبد العزيز.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى