عربىمطربون ، مشاهير

رامز جلال 2024.. مغامرات مرعبة وجرعة إثارة فاقت الحدود.. مفاجآت في ضيوف “رامز قفل اللعبة”

تنتظر الجماهير برنامج رامز جلال رمضان 2024، والذي يقدم كل عام ويترقبه المتابعون بفارغ الصبر خاصة انه من أهم برامج المقالب والمغامرات ويستضيف شخصيات مهمة جدا.

ويقدم رامز جلال في رمضان برنامج المقابل للموسم الخامس عشر على التوالي ويحمل برنامج هذا العام “رامز قفل اللعبة” ويسعى رامز جلال للحفاظ على نجاحه في البرنامج في ظل المتابعة الكبيرة له وتصدره قائمة الأعلى نسبة مشاهدة في رمضان.

برنامج رامز جلال رمضان 2024

وتم الإعلانم منذ ايام عن برومو برنامج “رامز قفل اللعبة” للنجم رامز جلال حيث ستعرض حلقاته على منصة شاهد وعلى شاشة mbc مصر بعد أذان المغرب كما هو معتاد في الأعوام السابقة.

“رامز قفل اللعبة” تم تصوير حلقاته في دولة الإمارات وتحديدا بمدينة ملاهي كبيرة، وسيتضمن المقلب دخول الضيف إلى بيت الرعب والأكوا وسقوطه في مياه غير نظيفة وسيخوض مغامرات مثيرة وغريبة وسيواجه حيوانات شرسة، ويتعرض النجوم أثناء الحلقة لإصابات وكدمات نتيجة المقلب.

ضيوف برنامج رامز جلال رمضان 2024

رامز جلال يستضيف كل عام خلال برنامجه أشهر النجوم وأكثرهم جماهيرية، سواء كانوا ممثليين أو إعلاميين أو نجوم كرة، وقد تم الكشف بعض ضيوف برنامج رامز جلال رمضان 2024.

فكرة برنامج رامز جلال

ووفقا للتسريبات فإن فكرة برنامج ” رامز قفل اللعبة” في رمضان المقبل عبارة عن مواجهة بين ضيفين بينهما مشاكل أو منافسة قوية وصراع سواء في الوسط  الفني أو الرياضي أو الشخصيات العامة.

وجها لوجه

وتجمع كل حلقة من برنامج “رامز قفل اللعبة” بين شخصين بينهم خلاف وأبرز هذه الحلقات المطرب حسن شاكوش وطليقته بعد الأزمة الأخيرة والدخول في صراع قضائي وعلى السوشيال ميديا، بالإضافة لحلقة مي عمر ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبي وخطيبته السابقة سارة الطباخ وعدد من الضيوف في الوسط الفني.

كما سيركز البرنامج على نجوم الرياضة وحلقات ساخنة ينتظرها الجمهور في حضور ابرز نجوم الأهلي والزمالك على رأسهم محمود كهرباء ومحمد عبد المنعم وامام عاشور وأكرم توفيق، وأحمد سيد زيزو ومحمود الونش وعبد الله السعيد ومحمد أبو جبل والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى