عربىمطربون ، مشاهير

أنغام وميريهان حسين بنفس الفستان.. أيهما أجمل؟

ظهرت النجمة والفنانة الكبيرة أنغام بإطلالة كلاسيكية في حفلها الأخير بدولة الكويت، والذي خطفت خلالها الأضواء بأجمال أغانيها وتصدرت مواقع السوشيال ميديا.

فستان أنغام

ارتدت الفنانة أنغام فستان أسود اللون يجمع بين خامتي الجيرسيه والسيكوين، من تصميم العلامة التجارية  Miron Atelie ، كانت ظهرت به من قبل الفنانة ميريهان حسين.

وظهرت ميريهان حسين بنفس الفستان في حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية في يناير 2024، بينما ظهرت أنغام بنفس الفستان في فبراير من نفس العام.

وكانت أنغام ارتدت الفستان في حفل لطلاب وخريجين جامعة الشرق الأوسط الامريكية وذلك بناء على إستفتاء طلابى لاختيار نجم حفل 2024 والذى تصدرته بقوة النجمة المصرية الكبيرة.

سرقة مجوهرات ميريهان حسين

كانت الفنانة ميريهان حسين حررت محضر بسرقة مجوهرات من شقتها بالمقطم واتهمت 3 عمال بالسرقة وشملت قائمة المسروقات 2 کولیه، و4 ساعات مختلفه الأشكال والماركات و8 خواتم ذهب، وحلق ذهب، وسلسلة بجنيه ذهب، و2 غويشة، وحقيبة بداخلها بعض المتعلقات والأدوات الشخصية والأحذية الخاصة، وتم ضبط المتهمين والتحفظ على المضبوطات وأمرت النيابة المختصة بحبس 3 عمال 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات في اتهامهم بسرقة الفنانة ميريهان حسين.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من شرطة النجدة بوجود بلاغ بحادث سرقة بشقة والد الفنانة ميريهان حسين، وتم ضبط 3 عمال مشتبه بهم وكشفت التحقيقات أن المتهمين غافلوا ميرهان حسين خلال تواجدها بالشقة وسرقوا المصوغات والأموال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى