عربىمطربون ، مشاهير

بعد دفن حلمي بكر.. مرتضي منصور يرد على تعاطيه أتعابه بالدولار

أعلن المستشار مرتضى منصور، الانتهاء من جميع إجراءات دفن جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر، الذي وافته المنية مساء الجمعة، لافتا إلى أنه لم يتقاض أي أتعاب من موكله هشام نجل الملحن الراحل.

حلمي بكر
حلمي بكر

مرتضى منصور يعلن دفن جثمان الموسيقار حلمي بكر

ونشر مرتضى منصور عبر حسابة الرسمي على موقع “فيس بوك” قال فيها: الحمد لله قام محامين مكتبي وعلي رأسهم الاستاذين احمد مرتضي ووحيد صلاح وباقي أعضاء المكتب من المحامين من انهاء جميع اجراءات دفن جثة الفقيد المرحوم حلمي بكر واستلموا تصريح الدفن من النيابة العامة وتوجهوا به الي مستشفي السلام و استلموا جثمان المرحوم حلمي بكر لإقامة صلاة الجنازة في مسجد السلام بعد ما كان قرارهم مسجد النور في العباسية ولكن اشقائه بعد اعلان نجلة بمكان صلاة الجنازة بعد التشاور مع اعمامه لكن هؤلاء الاعمام عدلوا المكان وهم احرار … لك الله ياحلمي يابكر.

تابع: المهم أن العزاء سيقام بعد صلاة مغرب اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية

وأكمل: رسالة لمن يدعي اني تقاضيت اتعابي ومقابل جهدي بالدولار من نجله هشام المقيم في امريكا.. اسألوا النقيب مصطفي كامل والفنانة نادية مصطفي ماذا كان رد فعلي عندما تحدث معي الاستاذ هشام نجل المرحوم بخصوص اتعابي وكان رد فعلي اني ثرت في وجهه وابلغتة ان والدة صديقي منذ 30 سنة وعيب تحدثني في واجب فرضته الصداقة علي … وبالطبع لم اتقاضي مليما واحدا… والله العظيم الدنيا لسة  بخير … خير قوي

أزمة جثمان حلمي بكر بين زوجته ونجلة

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة بين سماح القرشي زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر ونجلة هشام، حيث بدأت قبل وفاة الموسيقار الراحل بأيام بعد تدهور حالته الصحية ورفض زوجته دخوله المستشفى في القاهرة ونقلته غلى بيتها في الشرقية.

وعقب اعلان الوفاة اشتدت الأزمة حيث رفضت سماح القرشي منح تصريح الدفن وشهادة وفاة الراحل حلمي بكر إلى أشقاءه لإنهاء إجراءات دفنه، وتدخلت الشرطة وتم تحرير محضر وتم تأجيل الدفن من أجل حضور نجله هشام من أمريكا.

وصية الموسيقار الراحل حلمي بكر

كشفته زوجته سماح القرشي، عن بعض الوصايا التي قالها لها الموسيقار الكبير قبل وفاته وقالت القرشي – في تصريحات صحفية- إنه قال لها: “ماتدخليش في معارك مع حد، ركزي مع بنتك بس بنتك صغيرة ومحتجالك علشان تربيها كويس”.

وأضافت أنه كانت الوصية الثانية لها هي عدم الذهاب للمستشفى حين قال لها: “ماتودنيش المستشفى هتبهدل وهموت في المستشفى” ، لكن سوء حالتها الصحية في ساعات متأخرة من الليل أجبرتها على نقله للمستشفى، خاصة بعد نصيحة الأطباء.

أمّا الوصية الثالثة التي أخبرها بها، فهي مكان دفنه، إذ أوصاها بأنه اشترى منذ فترة مدفنًا في مدافن الوفاء والأمل بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، على أن يدفنه داخلها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى