عربىمشاهير

كنزي دياب تفاجئ والدها خلال حفله في أبو ظبي.. تواجدت بين الجماهير ورد فعل الهضبة فاجئ الجميع

أحيا المطرب عمرو دياب مساء أمس السبت حفله الغنائي في أبو ظبي وتحديدا في ساحة الاتحاد ارينا التي تعد من أضخم مسارح الاحتفالات في الإمارات.

وأثناء إحياء عمرو دياب الحفل الغنائي ، فوجىء بابنته كنزي تعتلي المسرح بعدما تواجدت بين الجماهير، وسرعان ما قدمها للجمهور وسط فرحة عارمة منه بقدومها حفلته، علماً بأن عمرو دياب له أربعة أبناء وهم عبد الله وكنزي وجنا ونور.

View this post on Instagram

A post shared by @kinzy_diab_lovers

وخلال الحفل ، قدم عمرو دياب مجموعة متميزة من أغانيه الحديثة، بما في ذلك “أنت الحظ”، و”لو اتساب”، و”يوم تلات”، و”شكرًا من هنا لبكرة”، و”برج الحوت”.

ورطة عمرو دياب بسبب سائقه

تداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً، فيديو للفنان عمرو دياب وهو يهين سائقه، حيث وصفه بـ”الحيوان”.

وظهر عمرو دياب في الفيديو، وهو يغادر دار الأوبرا المصرية بعد حضور حفل “ليالي سعودية مصرية”، وهو في طريقه نحو السيارة للمغادرة، حيث احاطه المعجبين لالتقاط صور تذكارية معه، الا ان عمرو دياب علق قائلا: “يا عم إرحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟”.

وفور انتشار الفيديو ، سرعان ما انهالت تعليقات الهجوم والإهانة للفنان عمرو دياب، حيث قال أحد المتابعين:” هو متكبر كده ليه.. ربنا يرحمنا من الغرور”، في حين قالت إحدى المتابعات:” والله عيب عليك .. صحيح ياما ناس لابسة بس قليلة رباية”، في حين دافع أحد المتابعين عنه مؤكداً أن الفيديو يرصد لحظة عفوية، كان فيها شديد التوتر بسبب ضغط رجال الإعلام، والكاميرات التي تحاصره.

عمرو دياب

أزمات عمرو دياب مع معجبيه

لا تخلو حفلات  الهضبة عمرو دياب من أزمات المعجبين مع البودي جارد الخاص به، فخلال الفترة الأخيرة تداول رواد السوشيال ميديا صورًا لشاب من جمهور عمرو دياب، نجح في التسلل إلى المسرح لإلتقاط صورة مع الهضبة، بينما تعامل معه البودي جارد بعنف وحاول جذبه بعيدا عن عمرو وإنزله من المسرح، ليسقط المعجب أرضًا.

هذا الموقف تكرر من قبل في حفل لعمرو دياب، حين ذهب أحد المعجبين للسلام على عمرو دياب واشتبك معه البودي الجارد.

عمرو دياب

آخر الأعمال الفنية للفنان عمرو دياب

طرح الفنان عمرو دياب مؤخراً أحدث ألبوماته الفنية “مكانك” المكون من 12 أغنية وذلك بمناسبة راس السنة الجديدة.

ويمثل ألبوم “مكانك” عودة للفنان عمرو دياب للألبومات مجددا بعد آخر ألبوماته “يا أنا يا لأ” والذي طرحه عام 2021، وسوف يطرحه قريبا عبر تطبيق “أنغامي” للموسيقى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى