عربىمشاهير

ظهور نادر لـ نادية أحمد السقا بصحبة والدتها مها الصغير .. لن تصدقوا جمالها

نشرت الإعلامية مها الصغير عبر حسابها الخاص “إنستجرام” فيديو يجمعها بابنتها “نادية” في أحدث ظهور لهما.

وعلقت مها الصغير على الفيديو كاتبة:” بس دي عندي بالدنيا”، وظهرت ابنتها نادية خلال الفيديو وهي تغني “أندال أندال”

وفور انتشار الفيديو سرعا ما انهالت تعليقات الإعجاب بجمال نادية ابنة الفنان أحمد السقا، إذ قالت إحدى المتابعات:” ماشاء الله .. قمراية”، في حين قالت متابعة أخرى:” سبحان الله .. صورة طبق الأصل من مامتها”.

أحمد السقا ينشر صورة تجمعه بأولاده

رغم حرص الفنان أحمد السقا الدائم على ابتعاد أبناءه عن الأضواء، إلا أنه نشر مؤخراً على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو “انستجرام”، صورة تجمعه بأولاده ليشارك بها جمهوره.

وعلق السقا على الصورة قائلاً:”ياسين وحمزه ونادية، إستثمارى الحقيقى فى الدنيا، ربنا يحفظهم ويحفظ أولادكم جميعاً”.

أبناء أحمد السقا وعلاقتهم بالفن

لم يشارك أبناء الفنان أحمد السقا في أعمال فنية بإستثناء نجله ياسين والذي شارك في بعض الأعمال الفنية البسيطة، منها فيلم “إبن القنصل”، وفى مسلسل الإختيار”، ويحاول أن يشق طريقه الفنى من خلال المشاركات الفنية المستقبلية.

بينما حمزة وناديه بعيدان تماماً عن الوسط الفني ، إذ لم يشاركا في أي أعمال فنية حتى الآن.

زواج الفنان أحمد السقا

يعد الفنان أحمد السقا البالغ من العمر 50 عاماً هو نجل المخرج المسرحي صلاح السقا، واشتهر بأدوار الأكشن وبتقديم المشاهد الخطيرة بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

تزوج أحمد السقا من الإعلامية مها الصغير، ابنة خبير التجميل ومصفف الشعر الشهير “محمد الصغير”، وهي إحدى صديقات أخته فاطمة.

احتفل بزفافه منها في 17 نوفمبر 1999. وأنجبا منها ولدين هما: ياسين وحمزة، وبنت اسمها نادية.

أحمد السقا له عدة هوايات منها ركوب الخيول، حيث يشتهر بحبه للخيول وتربيتها، ولديه العديد من الخيول في مزرعته، ولديه مهارات عالية في ركوبها وتدريبها.

ويمتلك السقا مزرعة وإسطبل خيول عربية أصيلة بنزلة السمان. كما أيضًا من ضمن هواياته: كرة القدم، والرماية، والسفر، والغناء، وكتابة الأغاني.

زوجة أحمد السقا

ارتدت مها الصغير زوجة أحمد السقا الحجاب أكثر من مرة لكنها في النهاية تخلت عنه، وعملت في تصميم الملابس وأطلقت ماركة باسمها تعامل معها الكثير من الفنانات مثل منى زكي  وحورية فرغلي، أما الآن فتقدم أحد البرامج التليفزيونية.

طاردت مها الصغير و زوجها أحمد السقا شائعات الانفصال لكنهما اعتادا على نفيها.

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية، قالت مها الصغير ، إن حفل زفافها كان يشبه فيلم “عريس من جهة أمنية” وظلت تبكي طوال الحفل مع والدها.

آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد السقا

ينتظر الفنان أحمد السقا عرض مسلسل”جولة أخيرة” يوم ٢٥ يناير الجاري، المسلسل بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، حنان مطاوع، رشدى الشامى، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى، والإخراج مريم أحمدى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى