عربىمشاهير

منة عرفة تصدم متابعيها بفستان قصير.. والجمهور:” نسيتي البنطلون يا فنانة”

نشرت الفنانة منة عرفة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صوراً جديدة لها، ظهرت خلالها بفستان قصير جدا باللون الأسود.

وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت الانتقادات من الجمهور للفنانة الشابة منة عرفة، إذ قالت إحدى المتابعات:” نسيتي البنطلون ولا إيه يا فنانة”، في حين قالت متابعة أخرى:” أنا لما حبيبتي هتكبر”.

منة عرفة تثير الجدل بتصريحاتها عن المساكنة

أثارت الفنانة منة عرفة مؤخراً الجدل على صفحات السوشيال ميديا بعد الإدلاء برأيها في المساكنة،علماً بأن المساكنة هي مصطلح أطلقه البعض على تواجد الرجل والمرأة في مكان واحد دون عقد زواج، ويطلق على هذه الحياة مساكنة.

قالت منة عرفة – خلال تصريحات تليفزيونية:”المساكنة أرفضها وحرام دينياً ولكنها مفيدة اجتماعياً، لأن الناس بتقدر تعرف بعض كويس أوي من خلال المساكنة، في ناس بتفضل تحب بعض بالسنين ومع أول سنة جواز بيطلّقوا لأنهم ماعرفوش طباع بعض”.

وتابعت منة عرفة:” وأكتر حاجة بتخلّيكي تعرفي الناس هي السفر، فلما تسافري مع حد هتقدري تعرفي طباعه وأخلاقه، في حاجات لازم الشخص يعيش معاكي علشان يعرفها”.

وأضافت:” إنها تفضل أن تكون فترة الخطوبة طويلة ويتعايش الثنائي مع بعضهما بنظام المساكنة، لكنها طالبت أن يتم ذلك بطريقة شرعية.

رد فعل الجمهور على تصريحاتها حول المساكنة

وعلى الفور سرعان ما انهالت انتقادات متابعيها لها، إذ أكد البعض أنها باتت تبحث عن تصدر “الترند” بأي شكل، في حين يرى البعض الآخر أن الفنانة الشابة تعيش حالة تخبط بسبب ما مرت به من أزمات مع طليقها.

أزمات متلاحقة للفنانة منة عرفة

شهدت منة عرفة مؤخراً سلسلة من الأزمات بسبب زواجها وإعلان طلاقها أكثر من مرة، إضافة إلى مشكلات مع الفنان محمد نجاتي، ومن بعدها أزمة أخرى مع نقيب الممثلين، بجانب تصريحاتها عن فشلها في الزواج، إذ قالت إن الخيانة كانت سبب طلاقها، ما أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور.

آخر أعمال الفنانة منة عرفة

انتهت الفنانة منة عرفة من تصوير فيلم “رحلة الدم”، وذلك بعدما انتهت أعمال المونتاج الخاصة بالفيلم استعدادا لعرضه قريبا.

الفيلم بطولة محمد سليمان وصبري عبد المنعم وايفا وناردين حبيب ومينا محسن فايز ومجدى يشوع ووائل الشبكشي.الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى