عربىممثلون

لجأت لـ”تيك توك” علشان تشتغل.. سهام جلال تكشف سبب غيابها عن الوسط الفني

تحدثت الفنانة سهام جلال، عن حقيقة غيابها عن الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة، وقلة الأعمال الجديدة التي تشارك بها، ولماذا اضطرت لعمل فيديوهات لايف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب غياب سهام جلال لمدة 7 أعوام

لم تشارك سهام جلال في أي عمل درامي منذ 2017 عندما شاركت في مسليم عوالم خفية مع الفنان الكبير والزعيم عادل إمام.

قالت سهام جلال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج “تفاصيل” المذاع على قناة صدى البلد 2 أنها لا تنتمي إلى “شلة” داخل الوسط الفني وأنا غبت عن الوسط الفني علشان المهنة بقت معتمدة على الشللية والمعارف وأنها لجأت إلى إنشاء وتصوير فيديوهات على تطبيق “تيك توك”، لأن المنتجين أصبحوا الآن يختاروا البلوجرز وأصحاب الفيديوهات الذين يمتلكون عدد كبير من المتابعين، وعملت كده عشان أفضل موجودة، ومكانش قدامي غير كده عشان الناس متنسانيش.

وتابعت: اتصلت بالفنانين والمنتجين والمخرجين، وأخدت وعود كثيرة ولكن بيكون زي كلام على ورق كده، ومحدش شغلني ولا رد عليا بعد ما اتصلت عليه.

وأضافت سهام جلال: جيت على نفسي في فيلم حرب أطاليا ومضيت بأقل من أجري وتقاضيت 25 ألف جنيه بس وصرفت الباقي من جيبي.

سهام جلال تستنجد بنقيب الممثلين

كشفت سهام جلال أنها اتصلت بنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي في أحد المرات وطلبت منه شغل، ولكن تعرضت للصدمة بعد رده عليها وقتها: هل هفرضك على المخرجين؟.واشارت:  اتصلت بزمايلي حتى يساعدوني ولكن محدش رد عليا وعبرني بعد كده، قائلة: أنا نقابية والنقابة المفروض تشغلني.

أخر أعمال الفنانة سهام جلال

وكان آخر أعمال الفنانة سهام جلال مشاركتها في مسلسل “عوالم خفية” من بطولة النجم الكبير عادل إمام وعدد من النجوم والفنانين، وعرض في موسم رمضان 2018.

من هي سهام جلال؟

الفنانة سهاج جلال ولدت في 7 يناير 1975 وبدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات  ثم اتجهت للتمثيل عن طريق فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ثم طلب منها الفنان الراحل محمود عبد العزيز مشاركته في بطولة فيلم النمس والذي يعتبر بدايتها الفعلية وقدمت العديد من الأعمال الفنية للتلفزيون اشهرها مسلسلات أين قلبي ووحد السكين وكان أول بطولة مطلقة لها فيلم الجدعان كما شاركت في العديد من الأفلام السينمائية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى