عربىمطربون ، مشاهير

المطرب أبو يتعرض لموجة انتقادات بعد ظهوره بقميص شفاف: لابس جيبة شيفون من فوق

تصدر المطرب أبو ، تريندات مواقع التواصل الإجتماعي بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها على السوشيال ميديا، بسبب ملابسه الغريبة التي ظهر بها في أسبوع الموضة الذي أقيم في مصر مؤخرًا.

ظهور مثير للمطرب أبو

ظهر المطرب أبو في أسبوع الموضة بقميص شفاف، وبه لمعة تشبه ملابس النساء ليتعرض للكثير من الانتقادات من قبل الجمهور والمتابعين على موقع التواصل الاجتماعي.

هجوم على المطرب أبو بسبب “قميصه”

وشن متابعو مواقع التواصل الإجتماعي هجوما على “أبو” على السوشيال ميديا وكانت أبرز تعليقات الجمهور: هو لابس جيبة شيفون من فوق ليه ؟. وكتب أحد المتابعين تعليق آخر: إيه اللي أنت قالعه ده يافنان وهو مين الاستايلست بتاع الفنانين في مصر ؟.

آخر أغاني المطرب أبو

كانت آخر أغاني المطرب أبو أغنية “كدابين” والتي طرحها من أسبوعين، وهي من كلمات محمد شافعي وألحان إسلام رفعت وتوزيع روبرت كمال، وجاءت كلمات الأغنية: بتحب مين دول كدابين .. خدت القلم طب بالشفا.. الكل لما لقاك حزين سابك دي خلق مزيفة.. ياللي انت كنت في حزنهم .. تزعل وتحزن قبلهم فالفرح كنت تودهم.. واحتاجتهم كله اختفى بتحب مين دول كدابين .. خدت القلم طب بالشفا الكل لما لما لقاك حزين.

أبو يغني لأطفال فلسطين

قدم المطرب أبو أغنية لأطفال فلسطين باللغة الإنجليزية بعنوان the world is blind، وهي من كلمات وألحان طارق نديم وتوزيع منير ماهر لدعم القضية الفلسطينية بعنون العالم أعمى) ) والتي نالت إشادة الجمهور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى