عربىمشاهير

شيرين رضا تواسي أحمد مكي :”فداك البيت.. ماتزعلش”

بعد حريق لوكيشن تصوير مسلسل”الكبير أوي 8”، علقت الفنانة شيرين رضا عبر حسابها الرسمي على موقع  إكس، قائلة:”فداك البيت يا كبير.. ماتزعلش “.

وتفاعل مع شيرين رضا عدد كبير من الجمهور حيث قدّموا في تعليقاتهم الدعم لمكي، مؤكدين أنهم ينتظرون الجديد في رمضان، فيما مازح البعض الآخر شيرين قائلين لها: “يبقى إيه الحال لو سمعتك هدية ولا مربوحة دلوقت؟”، في إشارة إلى غيرتهما منها.

حريق لوكيشن الكبير أوي 8

كان «لوكيشن» تصوير مسلسل «الكبير أوي 8»، للنجم أحمد مكي، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، قد شهد نشوب حريق أثناء تصوير بعض من مشاهد العمل في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة.

وقد التهم الحريق أجزاء كبيرة من الديكور المصنوع من الأخشاب، ولكن لم يصب أي أحد من العاملين أو الفنانين، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق .

مسلسل “الكبير أوي 8”

يعد مسلسل «الكبير أوي 8» بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي ومن المقرر أن يتم عرضه على قناة on ومنصة watch it ويتكون من 30 حلقة .

آخر ظهور للفنانة شيرين رضا

كانت شيرين رضا قد فاجأت جمهورها خلال حلولها ضيفةً على برنامج “معكم” الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي رفقة أسرة مسلسل “وبينا ميعاد”، أثناء احتفالهم بنجاح العمل، حيث ظهرت بالعكاز في الحلقة، وهي تستند على منى الشاذلي وزميلها صبري فواز، بسبب إصابتها في القدم أثناء تصويرها أحد المشاهد في الجزء الثاني من المسلسل.

ويناقش مسلسل “وبينا ميعاد 2” عدداً من القضايا المهمة في المجتمع، ومن أبرزها الأنانية في العلاقات الإنسانية وحبّ السيطرة وكيف أنه يهدم العلاقات.

كما يُبرز المسلسل أهمية التفاهم والحوار بين أفراد الأسرة الواحدة، ويستعرض حياة “البلوغرز” والكسب السريع للمال، وكيف يؤثر ذلك في أفكار أصحاب الأعمال على أرض الواقع، وذلك من خلال “أروى” وشقيقتها “هند” التي أصبحت ممثلة شهيرة و”بلوغر”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى