عربىمشاهير

شادي هاني رمزي مع والده لأول مرة في رمضان.. لن تصدقوا جماله ووسامته

 رغم حرص الفنان هاني رمزي على إبعاد أسرته عن الإعلام والشهرة، إلا أن نجله شادي قرر أن يسير على خطى والده، ويتجه لعالم التمثيل.

ففي أولى تجاربه في التمثيل في مصر،  يشارك شادي هاني رمزي في مسلسل “بدون مقابل” من بطولة والده هاني رمزي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وقال شادي رمزي في تصريح صحفي: “أجسد شخصية ضابط شرطة اسمه عادل رضوان، وهو مساعد الضابط شهاب الرفاعي، الذي يقدم هاني رمزي شخصيته بالعمل، ويشارك معه في العديد من المهام الخاصة بالأمن ومواجهة العمليات الإرهابية، وأقدم خلال المسلسل مشاهد أكشن وتراجيدي عديدة”.

وعن تعاونه الأول مع والده هاني رمزي، قال شادي : “سعيد جدًا بالظهور في أول فني كبير لي مع والدي وهذه نعمة من الله، وأسعى أن أجعله فخورًا بي، وهو أفضل مدرس تمثيل لي، حيث يقوم بتوجيهي في اللوكيشن خلال تصوير مشاهدي واستفيد جدًا من خبرته”.

“مسلسل بدون مقابل”

يتكون مسلسل بدون مقابل من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي تشويقي.

ويقدم هاني رمزي خلال المسلسل شخصية شهاب الرفاعي وهو ضابط أمن متقاعد نتيجة أحداث معينة ترصد تاريخ هذه الشخصية وحياته في الفترة الحالية، ويظهر الفنان المصري خلال هذا المسلسل بالذقن لأول مرة في حياتي.

 مسلسل بدون مقابل من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، وشادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

المسيرة المهنية لـ” شادي هاني رمزي”

بدأ شادي هاني رمزي حياته المهنية بالعمل كمساعد مخرج تحت التدريب مع عمرو عرفة في مسلسل سرايا عابدين، ومع المخرج إيهاب لمعي في فيلم نوم التلات.

كما عمل شادي في أكثر من إعلان، ثم درس التمثيل والإخراج في الجامعة الأمريكية بمصر، وبدأ شغفه يظهر نحو التمثيل، ليحصل على أكثر من كورس تمثيل، ويقدم دور كاتب مسرحي في أول تجاربه التمثيلية بالفيلم الأمريكي THE REFUGEE والمقرر عرضه خلال العام الجاري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى