عربىمشاهير

سمية الخشاب تثير الجدل بظهورها بالنقاب.. والجمهور :” مبروك النقاب يا فنانة”

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل على السوشيال ميديا بعدما نشرت صور لها عبر حسابها على  موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” من بوسترات مسلسلها الرمضاني الجديد”بـ100 راجل”، ظهرت خلاله وهي ترتدي النقاب.

 وعلقت سمية الخشاب قائلة:” استنوا غالية أبو الدهب في رمضان في مسلسل بـ”100 راجل” علي قناة النهار و القاهرة والناس وصدى البلد ومنصة جوي وادعولي بالتوفيق”.

وقد أثار اللوك الجديد الذي ظهرت به الفنانة سمية الخشاب فضول جمهورها ومتابعيها ، إذ قالت إحدى المتابعات:” شكله هيبقا مسلسل جامد”، في حين علقت متابعة أخرى:” يارب تلبسي النقاب .. ربنا يهديكي”، في حين قال متابع آخر:” مبروك النقاب يا فنانة”.

تفاصيل شخصية سمية الخشاب في مسلسل بـ”100 راجل”

يضم مسلسل بـ 100 راجل مجموعة من الفنانين، بجانب الفنانة سمية الخشاب، ومن ضمنهم: سماء إبراهيم، صلاح عبد الله، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم.

وتقوم سمية الخشاب خلال المسلسل بشخصيتين، الأولى المرأة البسيطة التي تعمل في موقف ميكروباصات، والثانية امرأة ترتدي ملابس أنيقة.

إصابة سمية الخشاب في برنامج رامز جلال الجديد

انتشرت أنباء كثيرة خلال الساعات القليلة الماضية، حول إصابة الفنانة المصرية سمية الخشاب خلال تصوير حلقتها في برنامج رامز جلال الجديد المقرر أن يذاع في رمضان المقبل ويحمل عنوان “رامز جاب من الآخر”.

وأكد عدد من المقربين منها في تصريحات صحفية تعرض سمية الخشاب لكسر في القدم وبعض الكدمات في كتفها نتيجة انزلاقها في إحدى لعبات الملاهي.

وقد تسببت إصابة سمية الخشاب في خلق أزمة لها في تصوير المشاهد المتبقية من مسلسلها الرمضاني المقبل بـ 100 راجل ، علماً بأنها قررت أن تواصل تصوير باقي مشاهد مسلسلها بـ 100 راجل بالرغم من تعرضها إصابة في برنامج رامز جلال.

آخر أعمال سمية الخشاب

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كان مسلسل “موسى” بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب،عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، حمدى الوزير، محمد ريحانة وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

دارت أحداث المُسلسل في الأربعينات مُرورًا بالخمسينيات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى