عربىمشاهير

ابنة ماجد المصري تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة

نشرت ماهي المصري، ابنة الفنان ماجد المصري، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، صورة جديدة لها في أثناء الاحتفال بعيد ميلادها.

وظهرت ابنة ماجد المصري بإطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستانا ضيقا باللون الأبيض يكشف عن قوامها الرشيق.

واختارت ابنة ماجد المصري، تسريحة شعر بسيطة دون وضع أي نوع من الإكسسوارات، حيث تركت الشعر منسدلا أعلى الكتف.

ومن الناحية الجمالية، فقد اختارت ماهي المصري اللون البينك في الشفاه مع البلاشر على الوجنتين، مع تحديد العين بالكحل الأسود، إذ أنها تميل إلى المكياج الصارخ.

وفور نشر الصورة، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بابنة ماجد المصري، إذ قال أحد المتابعين:” إيه القمر دي.. معقول ماجد المصري بنته كبيرة كده”، في حين قالت إحدى المتابعات:” دا كده ماجد المصريكبير في السن عشان يكون عنده القمراية دي”.

ماهي ماجد المصري

تعد ماهي ماجد المصري ابنة الفنان ماجد المصري والفنانة منى عباس الشهيرة بـ”منى إش إش .

تزوجت ماهي ماجد المصري من شاب يدعى مصطفى القاضي ، 22 ديسمبر 2021، بأحد فنادق القاهرة بحضور العائلة وعدد من نجوم الفن، أبرزهم؛ حكيم ومصطفى قمر وحمادة هلال وإلهام شاهين وليلى علوى وهالة صدقي.

وقال الفنان ماجد المصرى، فى تصريحات تليفزيونية إن البنت بالنسبة للرجل شيء غالى جدا ويشعر بضعفها، متابعا: كنت أنظر لعين عريسها وأقول لى أنا أعطيت لك ابنتى، وأنا متأكد أنه سيصونها، وربنا يقدره عليها.

أحدث أعمال الفنان ماجد المصري

قام الفنان ماجد المصري، بترويج لمسلسله «زوجة واحدة لا تكفي»، الذي يشارك من خلاله في موسم مسلسلات رمضان والمقرر عرضه خلال أيام قلائل.

شارك ماجد المصري عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، البوستر المنفرد من المسلسل، وعلق: «إن شاء الله تعالى مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان 2024 على mbc1 وشاهد إن شاء الله يعجبكم».

يأتي مسلسل زوجة واحدة لا تكفي ليلقي الضوء على تحديات الحياة الزوجية والأسرية، حيث يركز على قصة شخصية متشعبة تجمع بين الحب والصراعات.

ويتناول مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مواضيع مهمة في إطار درامي، مثل التوازن بين الحياة المهنية والأسرية، وتأثير القرارات الصعبة على مستقبل الأفراد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى