عربىمشاهير

الإماراتي حميد البقيش صاحب ” القلب الميت” أول مدرب أسود عربي .. أنشأ حديقة حيوانات خاصة به

يعد حميد البقيش من أكثر الشخصيات الرائجة على مواقع السوشيال ميديا لاسيما الإنستجرام والتيك توك، بسبب هوايته الغربة التي تبهر متابعيه وتزيد من فضولهم، إذ يروج في فيديوهاته من قصور فخمة و سيارات فارهة وتدربيه للحيوانات المفترسة…الخ

حميد البقيش يعد من أكثر الشخصات ثراءاً و بذخا في الإمارات العربية المتحدة ، ازدادت شهرته ووصلت إلى العالمية،  فاستطاع من خلال عمله وجهده المتواصل من الوصول إلى حياة الرفاهية التي يحيى بها اليوم، علماً بأنه واصل طموحه رغم كافة الانتقادات التي يتعرض لها.

يشتهر الشاب الإماراتي بلقب “القلب الميت”، وذلك للشجاعة التي يظهرها حين يدرب الأسود والنمور دون الشعور بالخوف منها، ليكون أول مدرب أسود عربي.

اعتاد البقيش على البقاء بجانب الحيوانات المفترسة منذ أن كان كفلاً، وما ميزه عن نظيره هو أنه لم يكن يتخلى عنهم بعد أن تكبر أحجامهم وتزيد شراستهم، بل كان يحرص على ترويضها ومصادقتها.

فيديوهات حميد البقيش

يتعمد حميد البقش خلال فيديوهاته إظهارعالمه المليئ بالرفاهية و الثروة ، متباهيا بأسطول السيارات الرياضيّة الفارهة ، و كذلك رحلاته الاستثنائيّة الى أفخم الوجهات السياحية في العالم و المنتجعات الراقية و إقامته في أفخم فنادق العالم  .

فقد ساهمت حياة الرفاهية والبذخ التي يعيشها حميد البقيش في زيادة عدد متابعيه  من جميع أنحاء العالم على مواقع السوشيال ميديا، الأمر الذ دفعه لنشر المزيد من حياة الرفاهية و البذخ في حياته.

هوايات حميد البقيش

اشتهر حميد البقيش على السوشيال ميديا بسبب هوايته الغريبة و الناذرة و التي تتمثل في ترويض الحيوانات المفترسة و النادرة .

 يملك حميد البقيش تشكيلة من مختلف أنواع الحيوانات نذكر على سبيل الذكر لا الحصر : الأسود النادرة ، النمور ، الفهود ، الأفيال الصغيرة بالإضافة الى العديد من الحيوانات الأخرى .

 يظهر البقيش من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها مدى تعلّقه بهذه الحيوانات و شغفه و هو يمارس هوايته المفضّلة ، و قدرته الخارقة في ترويض الحيوانات المفترسة .

إنشاء حميد البقش حديقة حيوانات خاصة

ابتكر حميد البقيش في الشارقة نوعا جديدا من حدائق الحيوانات تختلف تماما عما اعتدنا  عليه ، فيركز على منح الزائر تجربة استثنائيّة ترغمه على العودة لزيارة حديقته مرّة أخرى .

فإذا زرت هذه الحديقة فلا تستغرب من وجود النمور و الأسود تمشي أمامك حيث أنّ حديقة الحيوانات هذه لا تؤمن بالأقفاص بل أنّ الحيوانات تعيش داخلها بمنتهى الحريّة و تقدّم مختلف العروض المثيرة من ألعاب و استعراضات مثيرة يسعى من خلال لجذب أكبر عدد من الزوار لحديقته  .

انتقادات لحميد البقيش

رغم نجاح حميد البقيش وشهرته الكبرة ، إلا أنه يتعرض في بعض الأحيان الى الانتقادات بسبب فرطه في التباهي بممتلكاته الفاخرة من قصور و سيارات فخمة ونمط حياة راقي جدا ، حيث اعتبروه مبالغة في التباهي بثروته في حين يعاني الكثير من البشر من قساوة الحياة و الفقر.

غالبا ما ينقسم جمهور البقيش الى نصفين الأوّل يمجّد حياة البذخ و الرفاهيّة التي يعيشها الرجل ، معتبرين ذلك نتيجة جهد و مثابرة و عمل كبير و جاعلين منه قدوة يحتذون بها ، و في المقابل نجد النصف الثاني الذي غالبا ما ينهال عليه بالانتقادات اللاذعة معتبرين إياه مغرورا بثروته و أنه يبالغ في التفاخر بممتلكاته الفخمة و حيواناته النادرة.

خصوصية حياة حميد بقيش

رغم الشهرة التي ينالها حميد البقيش إلا أن حياته الخاصة لازالت بعيدة عن متابعيه حيث يحافظ عليها بعيدا عن الشهرة و الأضواء.

حميد البقيش يحصل على الذرع الذهبي

حصد حميد البقيش خلال الفترة الأخيرة على الذرع الذهبي  بعد وصول عدد متابعيه لـ 10 مليون متابع على إحدى مواقع السوشيال ميديا ، علماً بأن المحتوى الذي يقدمه يتمركز بشكل رئيسي على مشاركته لصور و فيديوهات يعرض من خلالها مجموعة من السيارات الفارهة  ، ملابس لماركات عالمية مشهورة وباهضة الثمن .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى