عربىمشاهير

أول ظهور لابن الفنان آدم من زواج غير معلن.. والجمهور :” صورة طبق الأصل “

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو ظهر خلاله الفنان اللبناني آدم مع نجله في منزل المنشد الديني المعروف الشيخ مصطفى الجعفري قبل حلول شهر رمضان بأيام قلائل.

وكان المطرب آدم والشخ مصطفى الجعفري يغنيان أنشودة “يا طيبة” وقد حمل المطرب اللبناني إبنه الصغير الذي كان باكورة زواجه الاخير غير المعلن.

وترددت بعض الأنباء حول أن الفنان آدم قد تزوج من فتاة من ديانة أخرى وانفصلا ثم عادا الى بعضهما البعض وأنجب منها إبنه الذي يحمل اسم آدم أيضاً.

وفزر انتشار الفيديو، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بنجل الفنان آدم، إذ قال أحد المتابعين:” ابن آدم صورة منه .. سبحان الله”، في حين قال متابع آخر:” وليه مخبي جوازك.. ابنك قمر”.

زواج المطرب آدم

خلال عام 2021، تداولت العديد من الصفحات عبر مواقع السوشيال ميديا خبر زواج الفنان اللبناني آدم بسرية تامة، ويذكر أن آدم كان متزوجا من الفنانة قمر لفترة قصيرة.

لكن الفنان آدم نفى تلك الأقاويل آنذاك، إلا أن بعدها بشهور قلائل عادت تلك الأقاويل من جديد حول زواجه من شابة عربية تجمعه بها علاقة حبّ منذ أكثر من عام وقتها.

اتهام أنجي خوري المطرب آدم بالاعتداء عليها

اتهمت عارضة أزياء لبنانية تدعى انجى خوري، المطرب آدم بالاعتداء عليها جسديا واختطافها بصحبة المطربة اللبنانية قمر، وكشفت خلال المقطع الذى نشرته عبر خاصية الاستورى بحسابها الشخصى على إنستجرام آثار الإصابات التى تعرضت لها نتيجة اعتداء المطرب آدم عليها، حسب قولها فى المحضر الرسمى التى عرضته أمام الكاميرا أيضا.

من هو المطرب آدم؟

ولد المطرب آدم فى بيروت لعائلة مسلمة وهو الابن الأكبر ولديه 3 أشقاء، شابان وفتاة، بدأ الغناء فى سن التاسعة مع المنشد الدينى المعروف مصطفى الجعفري.

اكتشف موهبته فى عام 2001 حينما غنى فى حفلة كان يحييها الفنان صبحى توفيق،  واشتهر المطرب اللبنانى بخامة صوته القوية والشجية وأدائه للعديد من تترات المسلسلات العربية.

تزوج آدم من المطربة اللبنانية قمر قبل أن تشتهر فى عام 2006، ونشبت بين آدم وقمر خلافات بعد اتهامها له بتعاطيه المخدرات وشرب الكحول إضافة إلى ضربها.

واتهمها آدم أيضا بخيانتها مع رجل أعمال عربى وتورطها بحادثة إطلاق نار عليه.

أدم يشارك في حفل ليلة الدموع

شارك الفنان اللبناني آدم مؤخراً في حفل “ليلة الدموع” الذي أُقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وخلال الحفل انهار عازف القانون بالبكاء في أثناء أداء أغنية “على بالي” لآدم.

وانهار العازف آثناء غناء آدم مقطعًا من الأغنية الشهيرة، حيث قال: “لو فيي امسحلو الدمعة اللي زرعتا ع خدو.. ضويلو بهالعتمة شمعة ورجع كلشي بدو”. تم إصدار هذه الأغنية في عام 2018.

يُذكر أن حفل “ليلة الدموع” حظي بتفاعل كبير من قبل الجمهور، حيث شارك عدد كبير من نجوم الغناء من مصر والوطن العربي في العروض الموسيقية بأغانٍ حزينة. وقد أثرت هذه الأغاني على الحضور وأبكت العديد منهم.

آخر أعمال الفنان آدم

طرح الفنان اللبناني آدم، مؤخراً أحدث أعماله الغنائية بعنوان “قرار صعب” ، والتي تعاون خلالها مع الشاعر عماد الأسعد، والملحن سليم جباعي، والموزع الموسيقى جيمي حداد، والمخرج دان حداد.

وقد طرح قبلها أغنية “بس بحبك”، والتي حققت نحو 5 ملايين مشاهدة فور طرحها.

أغنية “بس بحبك” من كلمات وألحان رامي شافعي وتوزيع موسيقي عمر صباغ، وإخراج دان حداد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى