عربىمشاهير

ياسمين صبري تشعل مواقع السوشيال ميديا بالعباية الخليجية

شاركت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها عبر حسابها الخاص “إنستجرام” صور لها من أحدث إطلالتها، وذلك فور ظهورها أمام برج الخليفة في دبي، وهي تعايد جمهورها بحلول شهر رمضان المبارك.

وعلقت على الصور، قائلة: “كل عام ونحن دائماً في خير وسلام وسعادة، رمضان كريم عليكم جميعاً”.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة محتشمة تتناغم مع أجواء الشهر المبارك، مرتدية عباءة سوداء طويلة وفضفاضة تميل للطابع الخليجي مطرزة من الأمام بأسلوب راقٍ، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الراقية كعادتها.

ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد كبيرة الحجم باللون البينك، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ بنفس لون الحقيبة.

أما من الناحية الجمالية، فاختارت ترك خصلات شعرها الأسود الانسيابي منسدلًا بحرية فوق كتفيها وارتدت فوقه حجابًا أسود من نفس تصميم العباءة

ووضعت لمسات هادئة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء في عينيها ونسقت لون البينك في الشفاه.

وفور نشر ياسمين صبري صورها بالعباءة الخليجية، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب والإستحسان من قبل الجمهور  إذ قالت إحدى المتابعات: “قمر بالحجاب”، في حين قالت متابعة أخرة “رمضان معاكى أحلى”، “شكلك قمر بالحجاب”، وقال آخرون:”حلوة بالعباية”.

هل تعيش ياسمين صبري قصة حب؟

أثارت الفنانة ياسمين صبري خلال الأيام القليلة الماضية ضجة على مواقع السوشيال ميدياً بعد نشرها صورة لها في أحدث ظهور، إذ تداول رواد السوشيال ميديا صورتها وهي تمسك هاتفها المحمول وترسل فيديو خاص لها لأحد الأشخاص ليتم الرد عليه بقلوب حمراء.

وعلى الفور سرعان ما انهالت التعليقات من قبل جمهورها على هذه الصورة، إذ قالت أحد المتابعات:” شكل ياسمين صبري بتعيش قصة حب جديدة والقلوب الحمراء دي خير دليل”، في حين قالت متابعة أخرى:” انتي ارتبطتي ولا ايه”.

ياسمين صبري وعادل بن علي

ارتباط الفنانة ياسمين صبري برجل أعمال قطري

خلال الأشهر القليلة الماضية، انتشرت أنباء كثيرة عن ارتباط الفنانة ياسمين صبري برجل الأعمال القطري عادل بن علي مؤسس مجموعة علي بن علي للساعات والمجوهرات، الذي بدأت العلاقة بينهما بصداقة وبعد شهور من تعارفهما نشأت بينهما قصة حب كبيرة بعد اعترافه لها بحبه.

واكدت مصادر مقربة من ياسمين صبري، أنها كانت متخوفة في بداية الأمر على الارتباط برجل الأعمال عادل بن علي، خوفا من رد فعل الجمهور.

وأكدت المصادر أن علاقة ياسمين صبري وعادل بن علي لا تزال محاطة بسرية تامة ولا يعلم عنها شيئ سوى المقرون منهما فقط، وخصوصاً أنه أحد أهم الأسماء البارزة في الوطن العربي ومن أغنى رجال الأعمال القطريين، حيث أنّ عائلته تملك وكالة العلامة التجاريّة العالميّة cartier في الشرق الأوسط.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تزوجت الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة في أبريل عام 2020 في أجواء عائلية، غاب عنها حينها والد العروس بسبب الأزمات التي وقعت بينه وبين ابنته، وانفصلا في هدوء تام بعيداً عن الإعلان الرسمي للانفصال في مايو 2022.

وألغت الفنانة ياسمين صبري، متابعة أحمد أبو هشيمة، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها «إنستجرام»، وكذلك الحال بالنسبة لـ”أبو هشيمة” الذي ألغى أيضا متابعتها وذلك بعد أنباء عودتهما لبعض.

وبعد شهور من انفصالهما ، انتشرت أنباء كثيرة عن عودتهما لبعض مجدداً بعد انتشار صور لكلاً منهما في نفس مكان التصوير، إلا أن ياسمين صبري سرعان ما ردت على تلك الأنباء، قائلة:” زي ما الطلاق كان معلن أكيد لو رجعت مش هيكون في السر”.

وعن ظهورها بخاتم الزواج مجددا في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، قالت ياسمين في احد اللقاءات التليفزيونية:” أنا خواتمي كتير الحمد لله، وده مش خاتم الزواج”.

آخر الأعمال الفنية للفنانة ياسمين صبري

يذكر آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما كانت مسلسل «فرصة تانية» عام 2020.

أما آخر أعمالها في السينما، فكان فيلم “أبو نسب” والذي شاركتها بطولته الفنان محمد إمام وماجد الكدواني ومجموعة من الفنانين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى