عربىمشاهير

أبرز تصريحات بسنت شوقي: عاملة عملية تجميل واحدة.. وبتضايق لو حد قال إني أكبر من محمد فراج

حلت الفنانة بسنت شوقي ضيفة على برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه ساره الدندراوي، وخلال اللقاء أجابت على عدد من الأسئلة منها ما يخص حياتها المهنية وما يخص حياتها الشخصية.

تصريحات بسنت شوقي

في البداية كشفت بسنت شوقي أنها قبل التفكير في التمثيل كانت تريد العمل في أي مهنة بها سفر مثل الطيران أو أن تكون سفيرة.

كما تحدث عن انطباع البعض عنها أنها مغرورة وقالت إنها شخصية خجولة ولا تتقرب من الناس بسهولة وهو ما قد يجعل البعض يقول عنها ذلك.

كما عبرت بسنت شوقي عن انزعاجها من حديث البعض أنها أكبر من محمد فراج عمرا، ليس للفكرة نفسها لكن لأنها غير حقيقية وهي تنزعج من أي شيء يكتب عنها غير حقيقي.

أما عن انتقادات ارتدائها ملابس جريئة قالت: “مش برد على انتقادات أن ملابسي جريئة، لكن فكرة الملابس جريئة أو لأ ليها علاقة بالذوق وتربية الإنسان اللي ممكن يكون جريء بالنسبة لناس بيكون مش جريء لناس تانية”.

كما ردت على انتقادات حديثها باللغة الإنجليزية وقالت: “أنا متفهمة أن الناس ممكن تكون بتضايق إني بستخدم كلمات إنجليزي أكتر من العربي لكن دي البيئة اللي أنا اتربيت فيها، أنا في البيت عندي مع أهلي حتى لما بنتخانق بنتكلم بالإنجليزي، اتعودت على كده حاولت كتير وبشتغل على الموضوع لكن الناس بتتخيل إني بعمله منظرة لكن حقيقي صعب ومش شطارة مني ومش حاجة فخورة بيها، لكن في جمل بتيجي في مخي بالإنجيلزي وعشان أقعد أترجمها هاخد وقت كتير”.

بسنت شوقي: محمد فراج متطرف في موضوع الأهلي والزمالك

كما تحدثت بسنت شوقي، عن زوجها الفنان محمد فراج، والتي أكدت أنه مشجع أهلاوي من الدرجة الأولى، قائلة: زوجي محمد فراج متطرف جدًا في موضوع الأهلي والزمالك أكتر من والدي، ومستحيل يقبل أني أشجع الزمالك.

وتابعت بسنت شوقي متحدثه عن كرة القدم: “أنا بحب الكرة جدا وبفهم فيها لأني من وأنا صغيرة بتفرج على الماتشات، لكن في أحداث معينة حصلت في الكرة المصرية بعد أحداث بورسعيد مبقتش أتفرج على الكرة المصرية، وبتابع الكرة العالمية أكثر”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى