عربىمشاهير

لن تصدق من هي الفتاة التي ظهرت مع باسم سمرة .. مفاجأة

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنان باسم سمرة برفقة فتاة في العشرين من عمرها وهو يحتضنها في أحدث ظهور له.

وترددت أنباء بأنها حبيبة الفنان باسم سمرة ، لاسيما بعدما فشلت في أن ترتبط بالفنان حسين فهمي خاصة بعدما انتشر لنفس الفتاة صور لها معه في الجيم .

وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور والمتابعين، إذ قالت أحد المتابعين:” يا نهار ألوان البنت دي حالفة لتتجوز فنان”، وعلقت أخرى:” سابت حسين فهمي راحت لباسم سمرة “.

وخطفت الفتاة، الأنظار بعدما ظهر للمرة الأولى برفقة الفنان حسين فهمي، إذ ترددت أنباء عن ارتباطه بها، إلا أن الأخير نفى ذلك.

من هي مريم علاء ؟

الفتاة التي تم التقاط صورها مع الفنان باسم سمرة ومن قبله الفنان حسن فهمي تدعى مريم علاء، وهي من مواليد محافظة الإسكندرية، وتعمل موديل بمجال الموضة والأزياء.

شاركت مريم علاء الفنان حسين فهمي في إعلان مصور لمنتجع سياحي ، وتحرص دائماً على التقاط الصور مع الفنانين والمشاهير.

حلت مرم علاء ضيفة على الإعلامية رضوى الشربيني ببرنامجها “هي وبس” عبر شاشة قناة CBC سفرة، وهي متخصصة في الترويج للملابس الشبابة المناسبة لعطلة الصيف.

يتابع حسابها على إنستجرام نحو 112 ألف متابع.

زيجة الفنان باسم سمرة وعلاقته بمعجباته

تحدث سمرة، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس”، عن حياته الزوجية قائلا: “قبل ما أتجوز كنت راجل مقطع السمكة وديلها، بس دلوقتي لا عشان خلاص كبرنا وبقى عندنا عرايس”.

وأضاف: “أنا مراتي بنت عمي، وأنا زوج عملي ومش رومانسي خالص، وبحب أحافظ على البيت وبحب كل حاجة تبقى مترتبة وبتوقيتات”.

وتابع: “أنا صاحب الكلمة في البيت، مش عشان الذكورية ولا حاجة بس بما أن أنا أكتر خبرة وحريص على بيتي وبحب بيتي جدا، والمركب اللي ليها ريسين بتغرق”.

حكى الممثل المصري موقفا غريبا حدث معه من معحبة، قائلا: “في مرة معجبة جات قالتلي عايزة اتجوزك قولتلها كلمي مراتي لو وافقت أنا تمام”.

وكشف سمرة أنه كان يرغب في إنجاب ولد لكن لم يقدر الله، قائلا: “كان نفسي يبقى عندي ولد، بس عشت تجربة كانت قاسية جدا لما عملنا محاولة والبنت توفت بعد شهرين من الولادة، فأثرت فيا جدا وحمدت ربنا على اللي عندي”.

عن علاقته ببناته، أوضح باسم: “بحب بناتي ومش هجوزهم، هقعدهم معايا، وهما بيحبوا الحيوانات جدا والخيل والزراعة والرسم والرحلات”.

آخر الأعمال الفنية للفنان باسم سمرة

يشارك الفنان باسم سمرة  في بطولة مسلسل بطن الحوت مع كلاً من؛ الفنان محمد فراج، والفنانة أسماء أبو زيد، والفنانة سماح أنور، ويأتي من تأليف وإخراج أحمد فوزي، كما يشارك عدد من ضيوف الشرف منهم محمد علاء، وينتمي مسلسل  بطن الحوت إلى نوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 15 حلقة فقط.

وكانت آخر أعمال الفنان باسم سمرة السينمائية ، فيلم “البعبع” مع النجم أمير كرارة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت، ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام اسمه “سلطان” يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) عديدًا من المواقف.

وفيلم “البعبع” بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى