عربىمشاهير

نسرين أمين بدأت مسيرتها الفنية بعمر الـ17 وتزوجت منتج مشهور وأنجبت منه ابنتها الوحيدة

تعد الفنانة نسرين أمين من الفنانات اللاتي استطعن أن يحفرن بصمة واضحة لدى الجمهور من خلال أعمالهم الفنية المتميزة.

تخرجت نسرين من كلية الفنون التطبيقية قسم الدعاية والإعلان لكن لم تعمل في هذه المجال، وقررت أن تحقق حلمها بالوقوف أمام عدسات الكاميرات ، ومن ثم التحقت بالكثير من ورش التمثيل.

اشتهرت نسرين أمين بأداء الأدوار الدرامية من خلال السينما أو التلفزيون، كما اشتهرت بأداء المشاهد الجريئة سواء خلف الكاميرا أو في حياتها الشخصية.

زواج نسرين أمين والمنتج تامر مرسي

تزوجت الفنانة نسرين أمين من المنتج تامر مرسي، إلا أن هذا الزواج لم يستمر طويلاً ليحدث الانفصال بينهما.

 ولكن بعد فترة قصيرة قرر المنتج تامر مرسي  الزواج من الفنانة نسرين إمام لتعلن بعدها ترك الفن كي تركز مع عائلتها ومنزلها، ليقرر بعد شهرين من زواجهما الانفصال عن بعض.

وبعد انفصال تامر مرسي عن نسرين إمام قرر أن يعود مجدداً إلى زوجته الأولى الفنانة نسرين أمين خاصة بعد أن حملت بطفلتها الوحيدة “أمينة”.

نسرين أمين وإبنتها الوحيدة أمينة

لم تنجب الفنانة نسرين أمين سوى ابنتها الوحيدة “أمينة”، علماً بأنها تزوجت في سن صغير، إذ قالت في أحد اللقاءات التلفزيونية:” اتجوزت وأنا عندي 17 سنة، وامتنعت عن الزواج بعد هذه المرة، ويوم طلاقي كان أحلى يوم في حياتي”.

نسرين أمين تستعد لـ ولاد رزق 3

كشفت الفنانة نسرين أمين أنها تستعد للجزء الثالث، من فيلم أولاد رزق، ومن المقرر البدء في تصويره قريبًا بعد إنهاء التحضيرات الخاصة بالعمل، خاصةً أن أسرة الفيلم يسعون لتقديم تجربة مختلفة.

وأضافت نسرين أمين في تصريحاتها الصحفية: نستعد لتقديم فيلم «ولاد رزق 3»، وكنّأ منتظرين حتى ينتهي موسم عيد الفطر وموسم شهر رمضان 2023، كي نبدأ في التحضير للعمل.

وتابعت نسرين أمين أن شخصية «حنان» تعد أحد أنجح أدوارها، والجمهور في الشارع يناديها بـ«حنون»، بسبب نجاح الدور واختلافه، مؤكدةً أن شخصية حنان من الشخصيات القريبة إلى قلبها.

نسرين أمين تشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل “بابا جه”

تشارك نسرين أمين خلال الموسم الرمضاني 2024 ، بمسلسل “بابا جه” ، علماً بأن فكرة المسلسل مأخوذة من كتاب كوري بعنوان dad for rent وتدور أحداثه في 15 حلقة، وهو من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي.

آخر الأعمال الفنية للفنانة نسرين أمين

شاركت نسرين أمين في رمضان 2023 بمسلسل “بابا المجال” مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى