عربىمطربون ، مشاهير

شيرين عبدالوهاب تصدم الجمهور بتصريحات مثيرة عن تعاطي المخدرات وأمنية موت بناتها.. ماذا قالت؟

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل الكبير حول أمنيتها بالوفاة هي وابنتيها حتى لا تتركهما وحيدتان، بالإضافة للتصريحات حول تعاطيها المخدرات في وقت سابق. تصدرت محرك البحث غوغل،

شيرين عبدالوهاب ورغبة خاصة لبناتها  

تحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لأول مرة عن الفترة الصعبة التي عاشتها قبل أشهر طويلة، بسبب تصريحات عائلتها عن حالتها الصحية ومعاناتها مع الإدمان، عن أمنيتها بالموت.

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها عاشت فترة قاسية عانت خلالها من ظلم بين من قبل عائلتها وأنها دعت الله أن يميتها هي وابنتيها حتى لا تظلا بمفردهما في هذه الدنيا القاسية.

وأضافت: كنت أقول دائماً إنني لا أريد الاستيقاظ من النوم، كنت أتكلم مع الله وأسأل عن الحكمة في أن يتركني على قيد الحياة حتى الآن بل كنت أدعوه أن يأخذني أنا وابنتي حتى لا أتركهما.

شرين عبدالوهاب وتعاطي المخدرات

فجرت شيرين عبدالوهاب مفاجأة من العيار الثقيل عن تعاطيها المخدرات ودخولها مصحة، مؤكدة أنها بالفعل وقعت تحت هذه الطائلة وأنها تعاطت المخدرات ولكن بدافع إنهاء حياتها.

وقالت شيرين أن هناك فرقاً بين من يتعاطى المخدرات من أجل أهوائه الشخصية، وبين من يتعاطها من أجل الموت لافتة إلى أن أسرتها ظلمتها ظلماً كبيراً بتصريحاتهم الإعلامية، وأن هذه التصريحات لم تكن دقيقة على الإطلاق والدليل على كلامها هو أنها لم تكن مدمنة فالمدمن من الدرجة الثالثة يجب أن يقضي فترة لا تقل عن 6 شهور لعام كامل داخل المستشفى فيما مكثت هي هناك نحو 20 يوماً فقط.

أكدت شيرين أن شقيقها أحضر لجنة طبية داخل المنزل لفحصها، وعندما علم بوجود حسام حبيب في المنزل، تعامل معها بقسوة وصلت إلى حد التعدي عليها، وأخذها مجبرة وتابعت “على الرغم من أنني لم أعامله بنفس الطريقة عندما أحضرت لجنة مماثلة لعلاجه هو من الإدمان وشكرت الله على ظهور الحقيقة أمام الجمهور الذي علم معدنها الحقيقي وعلم جيداً أنها لن تخجل من إخفاء أي تصرف طالما اتخذت قراراً بعمله.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى