مشاهير

مواقف طريفة ومحرجة شهدها نجوم الفن والغناء بحفل الأوسكار.. وكلب أبرز الحاضرين

على خطى ما يحدث في معظم حفلات الجوائز الخاصة بالنجوم، شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ96 لعام 2024  الكثير من المواقف لنجوم الفن والغناء، بعضها كان طريفاً والبعض الآخر كان محرجاً، لاسيما وأن أغلب النجمات يظهرن بفساتين مميزة وغريبة في بعض الأحيان، كما أنهن غالباً ما يعتمدن الأحذية ذات الكعب العالي، والتي لا تساعدهن في التحرك بسهولة.

إيما ستون وليزا كوشي

ومن أبرز تلك المواقف، الموقف المحرج الذي تعرضت له النجمة العالمية إيما ستون على المسرح، كما تعرضت أيضاً النجمة ليزا كوشي لموقف آخر على السجادة الحمراء.

ندما صعدت النجمة العالمية إيما ستون إلى المسرح لتسلم واحدة من أهم جوائز الحفل، وهي جائزة أفضل ممثلة، بدأت حديثها بالإشارة إلى أن فستانها قد تمزق، وربما بذلك قطعت الطريق على الكاميرات التي قد تلتقط الصور وتوثق المشهد لاحقاً.

واللافت أن النجمة حولت الموقف إلى لحظة طريفة بعد أن اعترفت بأن ذلك حدث عندما كان زميلها رايان غوسلينغ يغني أغنيته “I’m Just Ken” من فيلم باربي على المسرح، حيث إنها تفاعلت معه بشكل كبير فانتهى الأمر بتمزق فستانها.

وبعد انتهاء الحفل، وخلال تصريحات صحفية لها، أشارت الممثلة إلى أنه فور نزولها عن المسرح تم إصلاح “سحاب” الفستان، وتخلصت من المشكلة.

ليزا كوشي

تعرضت الممثلة الأمريكية ليزا كوشي لموقف محرج جداً على السجادة الحمراء، حيث سقطت على الأرض أمام الكاميرات بسبب ارتدائها حذاء بكعب ضخم.

وبينما كانت تتحرك على السجادة الحمراء لالتقاط الصور، بدا أنها فقدت توازنها وسقطت تماماً على السجادة الحمراء، ولكنها تقبلت الأمر مباشرة وبدأت تضحك، قبل أن يتدخل كل المتواجدين لمساعدتها على النهوض ومتابعة التصوير من جديد.

إعلان آل باتشينو جائزة أفضل فيلم

عند إعلان الممثل العالمي آل باتشينو جائزة أفضل فيلم، وهي الجائزة الأهم في الحفل، بدا وكأنه لم يقرأ الاسم بشكل واضح؛ إذ نظر مجدداً إلى المغلف ليتأكد أنه يرى الاسم بشكل واضح، ما أدخل الحضور بحالة من الضياع لثوان معدودة، خوفاً من أن يتكرر سيناريو عام 2017 بين Moonlight/La La Land، ليتأكد بعدها الجميع أن النجم أعلن اسم الفائز Oppenheimer ولم يخطئ.

جيمي كيميل

أبرز المواقف الطريفة في الحفل كانت تعليقات مقدم الحفل جيمي كيميل، خاصة عندما تحدث عن مخرجة فيلم باربي غريتا غيرويغ التي تأخرت بالوصول إلى قاعة الحفل، وعن الفيلم بحد ذاته حيث قال: “إنه إنجاز عظيم أن تأخذ لعبة بلاستيكية لم يعد أحد يحبها وتحولها إلى فيلم ضخم”.

وبعد ذلك أشار إلى أن غريتا غيرويغ كان يجب أن تترشح لجائزة أوسكار، وأضاف بشكل ساخر بعد أن صفق لها الجمهور: “أعلم أنكم تصفقون، ولكنكم أنتم الذين لم تصوتوا لصالحها. لا تتصرفوا كما لو لم يكن لكم علاقة بهذا الأمر”.

كلب بين حضور حفل الأوسكار

من بين الأحداث البارزة التي شهدها حفل الأوسكار، هو حضور الكلب “ميسي”، الذي شارك في فيلم Anatomy of a Fall، الحفل حيث رصدته الكاميرات، وهو يتفاعل مع النجوم على المسرح، ويصفق لهم أيضاً.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى