مشاهيرهوليوود

أجمل اطلالات النجمات في حفل الأوسكار.. والأسود يسيطر على التصاميم

خلال الساعات القليلة الماضية ، انطلق حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي في دورته الـ96، التي تقام على مسرح دولبى بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية ،  والذي شارك خلاله عدد كبير من نجمات الفن والغناء بإطلالات متنوعه، بعضها تميز بأنها إطلالات أيقونية لا تنسى، وبعضها مر مرور الكرام، وبعضها كانت إطلالات جريئة وصادمة.

فبعض التصاميم لفساتين النجوم قد تدفع مصمميها للشهرة ولعل أبرز تلك التصاميم ثوب هالي بيري Hally Berry الأيقوني الذي ارتدته وتألقت فيه وأوصلت اسم إيلي صعب الى العالمية.

هند صبري

كانت الفنانة التونسية هند صبري من الحاضرات في حفل الأوسكار 2024 هذا العام ، وقد تألقت خلال مشاركتها بفستان طويل من المخمل المرصع باللون الأسود الموحد، تميز بقصة الحورية مع ستايل الأوف شولدر.

وجاء فستان هند صبري محددا عند الخصر، وتألقت إلى جانبها المخرجة التونسية كوثر بن هنية التي تألقت بفستان طويل مرصع بالترتر الأزرق، زينته زمزمة تتوسط التصميم من أكمام طويلة.

ساندرا هولر

تألقت الممثلة الألمانية المرشحة للأوسكار ساندرا هولر بفستان طويل باللون الأسود من توقيع Schiaparelli، تميز بتصميم ملفت للنظر بأكتافه المدببة التي تنسدل فوق ذراعيها على شكل جناحين.

وزينت في المنتصف ببروش مرصع، كما عانق الفستان قوامها بقصة مجسمة خالية من أي تفاصيل أخرى، وزينت اطلالتها بعقد ماسي فقط.

فانيسا هادجنز

فاجأت الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز جمهورها بالكشف عن حملها بطفلها الأول على السجادة الحمراء، حيث أطلت بفستان مجسم أبرز ملامح حملها بوضوح، وتميز بتصميم بسيط بالأكمام الطويلة والياقة العالية مع ذلك خلفي طويل يتدلى بفخامة على السجادة الحمراء.

كما زين الفستان بعقدة أمامية متدلية، وتزينت فانيسا بعقد وأقراط مرصعة، مع اعتماد تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة.

إيفا لانغوريا

تألقت إيفا لانغوريا بإطلاله ملفتة للنظر رغم بساطتها، حيث اختارت فستانا طويلا باللون الأسود الموحد، تميز هو الآخر بقصة الحورية المجسمة الموصولة بالذيل الطويل، كما تميز بأكتاف مكشوفة بأكمام صغيرة منسدلة على الكتفين تزينها اجزاء مدببة للأعلى، وزينت إيفا فستانها بمجوهرات ماسية براقة زادت من أناقتها مع الشعر المالس.

أمريكا فيرارا

تألقت الممثلة الأمريكية أمريكا فيرارا السجادة الحمراء خلال حفل الأوسكار، بفستان طويل ومرصع باللون الزهري من علامة Versace، تميز بتصميم مجسم على القوام، مزين بحمالات متوسطة العرض، مع فتحة ياقة منحنية، وذيل خلفي، كما جاء فستانها مغمورا بالشك اللامع، كما زينت إطلالتها بعقد مرصع.

غابرييلي يونيون

خطفت الممثلة وعارضة الأزياء غابرييلي يونيون الأضواء بإطلالتها الفضية البراقة، حيث أطلت بفستان سترابلس من توقيع Carolina Herrera، جاء مرصعا بتطريزات كريستالية منتظمة، على كامل التصميم المكون من جزء علوي على شكل توب محدد للخصر تزينه حواف سفلية واسعة، مع تنورة ماكسي منسدلة بقصة مستقيمة، واعتمدت غابرييلي تسريحة الكعكة العالية مع ذلك اللوك كما زينت عنقها بعقد مرصع.

إيما ستون

تألقت إيما ستون على السجادة الحمراء بفستان سترابلس جمع بين النعومة واللمسة الجذابة بتصميم من توقيع Louis Vuitton، مميز بخصر محدد بقصة الكورسيه المزين بحواف منفتحة بأسلوب دراماتيكي تزينه منحنيات منتفخة، بينما جاءت الأطراف السفلية بقصة مستقيمة ذات ذيل خلفي طويل.

مولي سيمز

أطلت الموديل والممثلة الأميركية مولي سيمز بفستان طويل ذو تصميم ناعم باللون الزهري الفاتح، تميز بأكتاف مكشوفة مع حمالة فضية تلف العنق وتمتد على فتحة الياقة العميقة بحواف مضفرة، كما انطلقت أطراف فستانها بتصميم واسع غني بالثنيات، مع لمسة الوشاح الخلفي المرهف، وزينت مولي طلتها بكلاتش مرصعة مع الاكتفاء بأقراك وخواتم مرصعة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى