عربىممثلون

معلمة في شادر سمك.. مصطفى شعبان يوجه رسالة للفنانه هاجر أحمد قبل عرض مسلسل “المعلم”

وجه الفنان مصطفى شعبان، رسالة خاصة وأشاد بأداء الفنانة هاجر أحمد، في المسلسل الرمضاني المعلم والذي يترقبه الجمهور خلال عرضه في أول أيام شهر رمضان.

وقال مصطفى شعبان خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس: هاجر أحمد مفاجأة بالنسبة ليا ممثلة شكلها كويس جدا وعاملة دور معلمة سمك وهنتفاجئ بالأداء، الناس هتستقبلها حلو أوي.

وأضاف: مسلسل المعلم فيه ضحك وأكشن، نقدر نقول زي الشارع الشعبي كده الأكلة المشهوره فيه طبق الكشري فيه مكرونة ورز وبصل، المسلسل شبه الكشري بالمعنى المجازي أنه فيه حاجات كتيرة ممكن تكون ضد بعضها ساعات.

وأكمل مصطفى شعبان: كمان الانتقام موجود في مسلسل “المعلم” وهيكون مسلي جدا لأنه دمه خفيف وفيه أكشن وعنف.

وعن كواليس العمل، قال مصطفى شعبان: “التقيت مع المنتج الكبير تامر مرسي وقلت له إن المسلسل مكلف جدا، وسنبني شادر وحلقة سمك حقيقية، مثل سوق السمك الحقيقي، ونحضر يوميا أسماك من السويس، ويتم تصويره بالنهار ثم يذهب الي المحلات، والمسلسل به شخصيات كثيرة ومختلفة

أبطال مسلسل المعلم

يشارك في بطولة مسلسل المعلم عدد من الفنانين، بجانب مصطفى شعبان، أبرزهم الفنان أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سهر الصايغ، إنتصار، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، أحمد بدير، أسامة الهادي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

أحداث مسلسل المعلم

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي حول تاجر السمك حامد، الذي يعيش وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة بين تجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى