عربىمشاهير

“مبقدرش أمسك نفسي”.. السر وراء بكاء أمير كراره في أحد البرامج التليفزيونية

انهمرت دموع الفنان أمير كرارة ودخل في نوبة من البكاء، فور عرض صورة له مع والده المتوفي وذلك خلال استضافته في برنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

وعلق أمير قائلا: “ياه.. ده الشخص الوحيد اللي مقدرش أشوف صورته وأمسك نفسي من الدموع”.

وأعرب أمير كراره عن حبه الشديد لوالده الراحل، وأنه كان الشخص الأقرب إلى قلبه وهو أغلى شخص في حياته، داعيًا له على الهواء مباشرة بالرحمة والمغفرة.

وفاة والد أمير كرارة

في 17 فبراير عام 2017، توفي والد الفنان أمير كرارة بعد تعرضه لوعكة صحية، داخل أحد المستشفيات الخاصة.

وأقام أمير كراره ، عزاء والده بمسجد عمر مكرم  آنذاك، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة اللافتة التي غاب عنها إسم الوالد المتوفي، حيث اعتبرها البعض نسيانا من الابن لاسم والده، فيما رد الكثيرون بأنه لا مزايدة في الموت وأن الأمر دون شك غير مقصود.

وشارك عدد من مشاهير الفن في تقديم واجب العزاء ومنهم المخرج أحمد صقر والفنان طارق النهري والمنتج عمرو قورة والفنان شريف إدريس، والفنانة دنيا عبد العزيز، والفنان أحمد صيام، والفنانة درة، وفيفي عبده والفنان أشرف زكي وإيهاب فهمي وأحمد رزق والمطرب حسام حبيب والمنتج إيهاب أيوب والفنان أشرف مصيلحي وعهي صادق وروجينا وريهام عبد الغفور وبشرى والمخرج طارق العريان، لتقديم واجب العزاء.

وكان الفنان المصري في هذا التوقيت ، يستعد لبدء مسلسله “كلبش”، الذى شاركه في بطولته كل من انتصار ومحمود البزاوى ودياب، وتأليف باهر ديودار، وإخراج بيتر ميمى.

أصعب مشاهد فنية في حياة أمير كرارة

أكد الفنان أمير كرارة، أن مشهد استشهاد شخصية العقيد “أحمد المنسي”في الحلقة الـ28 من مسلسل “الاختيار” لن ينساها أبدًا وتعب في أداءه بشكل كبير وتأثر به بعد الانتهاء من تصويره نفسيًا وجسديًا.

وأوضح “كرارة” أن تصوير هذا المشهد كان صعبًا جدًا؛ لأنه كان يوجد في تصوير هذا المشهد الأشخاص الحقيقيين الذين تواجدوا في العملية الحقيقية نفسها، منوهًا بأنه كان هناك شخصين من الذي عاصروا هذا الأحداث مع الشهيد البطل احمد المنسي، مؤكدًا أنهم شرحوا له كافة التفاصيل قبل البدء في التصوير.

وتابع: “حسيت أما أولاده هيتفرجوا على المشهد ده ممكن يحسوا بايه.. المشهد هيكون صعب عليهم وتعبت نفسيا وجسديا من تصوير هذا المشهد”.

أمير كرارة

آخر الأعمال الفنية للفنان أمير كرارة

يشارك الفنان أمير كرارة الموسم الرمضاني الحالي، بمسلسله الجديد ” بيت الرفاعي”  والذي يتم عرضه على قناة أون دراما.

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول أشقاء يتصارعون على مقعد الكبير بعد وفاة والدهم، ويحاول الفنان أحمد رزق أن يتخلص من شقيقه الفنان أمير كرارة بشتى الطرق ومنعه من الميراث في إطار درامي تشويقي.

مسلسل “بيت الرفاعى” بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، وملك قورة، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وهند عبدالله، وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى