عربىمشاهير

“حطتلي منوم”.. بوسي تفجر مفاجأة مدوية عن خادمتها

تعد الفنانة بوسي أحد أهم المطربات الشعبيات اللاتي قدمن العديد من الأغاني الشعبية، التي نالت إعجاب الكثير، وتتميز بوسي بصوتها المميز الذي  خلق لها شهرة واسعة في هذا المجال، ولكن مرت في حياتها بالعديد من الصعوبات منها خيانة خادمتها لها.

قالت المطربة بوسي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناتي “النهار” و”المحور” إن السيدة التي كانت تعمل لديها لمدة 10 سنوات كانت أقرب شخص لها، لكنها كانت تُبعد عنها كل الناس الذين يحاولون يقتربون منها بأي طريقة.

وتابعت بوسي:” كانت عاوزاني أبقى بتاعتها لوحدها، حطت لي منوم في الشوربة، وده اللي خلاني أمشيها من حياتي، وهشام ربيع طليقي قالي إنها كانت بتحضنه لأنه كان فاكرها أختي، لأني كنت قايلاله إنها أختي، وفضلت 10 سنين تسرقني ، سرقت مني مشغولات ذهبية كتير”.

وأضافت:” بعد ما مشيت كل البلاوي بتاعتها ظهرت، وضعت لي حباية منوم في الشوربة في شهر رمضان، طحنته ورمته، صليت المغرب ونزلت، ببص في الشوربة لقيت حاجة مطحونة في الطبق وماشية في الشوربة، وبعد كده عرفت سبب إني كنت بنام نوم تقيل دايما، وكل ده بسبب المنوم اللي كانت بتستخدمه”.

وأشارت إلى أن الخادمة الخاصة بها، كانت على علاقة مع السائق الخاص بها، حيث كان يساعدها بشكل كبير في كل السرقات، قائلة: اتقي شر من أحسنت إليه”.

بوسي وطليقها فطين

زيجات الفنانة بوسي

تزوجت المطربة بوسي ثلاثة مرات، فقد تزوجت المرة الأولى من وليد فطين، وبعد شهر فقط من تعارفهما وهي في سن صغير دون علم عائلتها، وكان مدير أعمالها وأنجبت منه نجلهما الوحيد ياسين، ثم انفصلت عنه بعد خيانته لها مع الراقصة الشهيرة صافينار، حيث اكتشفت العديد من الرسائل الغرامية بينهما ثم تبعته حتى شاهدتهم في وضع مخل معها، وتم الانفصال بشكل رسمي بينهما.

بوسي وهشام ربيع

والزيجة الثانية هي من هشام ربيع، وكشف مدير أعمال هشام ربيع حقيقة انفصاله عن زوجته المطربة بوسي قائلاً: “بالفعل تم انفصال هشام ربيع بشكل رسمي عن زوجتة المطربة بوسي”.

وتابع:” جاء الطلاق بسبب تخلي بوسي عنه في أزمتة الأخيرة.. وتم حبسه بسبب مشكلتها.. إلا أنه لم يجد منها دعم نهائيًا خلال فترة حبسة، والذي سبب له قهره نفسية”.

وجدير بالذكر أن الفنانة بوسي كان لها زيجة ثانية قبل زيجتها الثالثة من مصفف الشعر هشام ربيع، وهذا ما كشفته خلال استضافتها في برنامج العرافة ،إذ قالت:” كنت متزوجة على سنة الله ورسوله ومش هينفع أقول اسمه عشان هو عنده أسرة وأولاد .. والزواج ده مستمرش كتير”.

بوسي

آخر أعمال الفنانة بوسي

طرحت الفنانة بوسي مؤخراً أغنية “مش شايفينهم” والتي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة، فور طرحها وهي الأغنية التي جمعتها بدابل زوكش، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي ودابل زوكش وأروكسترا المايسترو هاني فرحات.

بوسي قدمت أخر أعمالها في مجال السينما من خلال فيلم “إنت حبيب وبس” بطولة محمود الليثى، بوسى، محمد ثروت، إيمان السيد، أحمد حلاوة، ومن تأليف سيد السبكى، وإخراج أحمد البدرى.

أما في مجال الدراما فقدمت مسلسل “الحساب يجمع” بطولة يسرا، كريم فهمى، محمود عبد المغنى، ايمان العاصى، ندا موسى، مراد مكرم، ناردين فرج، تامر حبيب، ديانا هشام، حازم إيهاب، تونى ماهر، عايدة رياض، صفوة، محمد سليمان، سحر حسن، سميرة عبد العزيز، سامح السيد، يارا جبران، حامد الشراب، محمد السويسى، دعاء طعيمة وتأليف محمد رجاء واياد عبد المجيد وإخراج هانى خليفة.

دارت أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق داخل عالم العاملات بالمنازل حيث تدير سيدة من منطقة شعبية تدعى نعيمة مكتبًا للعاملات والخادمات وطبخ الأطعمة للمناسبات، ومن خلال عملها تتمكن من كشف عمليات سرقة وقتل وابتزاز تقع داخل العديد من البيوت التي تعمل به.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى