عربىمشاهير

سعر “جاكيت ” رامز جلال في “رامز جاب من الآخر” يصدم الجمهور.. لن تصدقوا سعره

مع بدء حلقات برنامج المقالب الرمضاني “رامز جاب من الآخر”، أطل النجم رامز جلال بأناقة لافتة، حيث ظهر مرتديًا جاكيت من توقيع دار أزياء Louis Vuitton، ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2024.

ويتميز الجاكيت بتصميمه المزين بالمونوجرام الشهير للعلامة، ويبلغ سعره بـ7040 دولاراً أمريكياً، أيما يعادل حوالي 345 ألف جنيه مصري، كما أكمل رامز جلال إطلالته بنظارة شمسية من نفس المجموعة، بقيمة 1400 دولار، أو ما يوازي 70 ألف جنيه مصري.

وفور علم متابعي برنامج “رامز جاب من الآخر” سعر الجاكيت الذي يرتديه رامز جلال ، سرعان ما انهالت التعليقات من الجمهور ، إذ قال أحد المتابعين :” جاكيت ايه ده اللي بـ350 ألف جنيه.. أنا مشترهوش بـ350 جنيه”، في حين قال متابع آخر:” فلوس ترك آل الشيخ كتير .. عادي يعني “.

تكلفة برنامج ” رامز جاب من الآخر”

اسم “رامز جاب من الآخر”، والذي تشرف عليه هيئة الترفيه السعودية تحت رئاسة المستشار تركي آل الشيخ، علماً بأنه البرنامج الأكثر انتشارًا في الوطن العربي.

وقد تكلفت ميزانية برنامج “رامز جاب من الآخر” ميزانية كبيرة، والتي وصلت نحو 100 مليون دولار أمريكي، بينما وصل إجمالي أجور 30 ضحية في برنامج رامز جاب من الأخر نحو 80 مليون دولار، ويختلف أجر كل ضيف، في كل حلقة.

أجر رامز جلال عن برنامجه الجديد ” رامز جاب من الآخر”

تقاضى الفنان رامز جلال على أجر ضخم من برنامجه الجديد “رامز جاب من الآخر” والذي بلغ نحو 3 مليون دولار.

قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد

تضم قائمة النجوم الذين يظهروا في برنامج “رامز جاب من الأخر” عدد كبير إذ يظهر كل حلقة ضيفين معا، ومن أبرز نجوم الفن، أحمد السقا، سمية الخشاب، شيرين رضا، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، يسرا اللوزي، محمد لطفي، مريهان حسين، أحمد مالك، مي عمر، حمو بيكا، طارق لطفي، أحمد عيد، وكزبرة.

بينما تضم القائمة من نجوم الرياضة، حسين الشحات، ياسر إبراهيم، مصطفى شوبير، والمذيع عبدالناصر زيدان، وأخرون.

أجور ضيوف برنامج “رامز جاب من الآخر”

جاء لاعب كرة القدم الشهير كريستانو رونالدو في صداره أجور الضيوف، حيث تقاضي نحو مليون ونضف المليون دولار، بينما جاء بعده  الممثل أحمد السقا في صدارة قائمة أجور الفنانين في برنامج رامز جلال هذا العام “رامز جاب من الآخر”، والذي يذاع عبر فضائية mbc مصر خلال هذا الشهر الكريم، وضمت هذه القائمة مجموعة كبيرة من المشاهير ونجوم الفن المصري، وكان من أبرزهم ضيوف الحلقة الأولى من البرنامج في أول أيام رمضان باسم سمرة، وأحمد السقا والذان يشاركان معًا في مسلسل العتاولة الذي يعرض أيضًا على الشاشة نفسها.

فقد حصل أحمد السقا على3 مليون جنيه، وحمادة هلال على 2 مليون جنيه، وسمية الخشاب مليون ونصف، ومي عمر مليون ونصف، وشيرين رضا حصلت على مليون ونصف، وأحمد مالك حصل على مليون ونصف مليون جنيه.

بينما حصلت الفنانة يسرا اللوزي على مليون و200 ألف جنيه، وأحمد عيد  حصل على مليون و200 ألف جنيه، وحصل الفنان محمد لطفي على مليون و200 ألف جنيه، وطارق لطفي تقاضى مليون و200 ألف جنيه، وباسم سمرة   مليون و200 ألف جنيه، ونجلاء بدر مليون جنيه.

كما تقاضت آيتن عامر   مليون جنيه، وميرهان حسين مليون جنيه، وحمدي الميرغني   مليون جنيه، ومحمد رياض مليون جنيه، ومحمد شاهينمليون جنيه.

بينما تقاضى حمو بيكا 800 ألف جنيه، وحسن شاكوش   800 ألف جنيه، وكزبرة800 ألف جنيه.

فكرة برنامج رامز جلال الجديد

تعتمد فكرة البرنامج على استضافة نجمين بينهما عداوة ويقعان في نفس المقالب، ويتم مواجهتها ببعض، ويحاول رامز جلال معرفة سبب الخلاف والصلح بينهما، وفي هذا البرنامج ولأول مرة يظهر رامز جلال بشخصيته الحقيقية للضيوف أثناء التصوير.

وتتلخص فكرة المقلب بالبرنامج، بمشاركة الضيوف  دون أن يعلم كل منهما أن الآخر موجود، وبعد ذلك يصعدوا داخل “الأسانسير”، وفجأة تقوم الأرضية الخاصة بالأسانسير بالفتح ليجدوا أنفسهم في “بركة ” مياه .

يتم عرض برنامج “رامز جاب من الآخر”، يوميًا على قناة “إم بي سي مصر” بعد أذان المغرب مباشرة، علماً بأنه استضاف في الحلقة الأولي كل من أحمد السقا وباسم سمرة، وفي الحلقة الثانية نجلاء بدر ومي عمر.

إصابات ضحايا حلقات رامز جلال

تعرض أكثر من ضيف لإصابات قوية، مثل شيرين رضا، أثناء مشاركتها في حلقة مع بدرية طلبة، وتعرضت شيرين لكسر في قدميها، واستقلت الإسعاف إلى المستشفى.

ورغم الإصابة، إلا أن شيرين قامت برد فعل لاقى استحسان طاقم فريق البرنامج، بعدم الافصاح عن تفاصيل الاصابة عندما حلت ضيفة مع الاعلامية مني الشاذلي، حيث صرحت أن الكسر كان في تصوير مسلسل وبينا ميعاد.

كما تعرضت سمية الخشاب إلى خدوش وكدمات، وهو ما حدث مع أيتن عامر، ونفس الأمر تكرر مع لاعب الاهلي محمود كهربا، الذي تلقى كدمة في كتفه، بينما أصيب عبد الناصر زيدان بكسر في ذراعه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى