عربىمشاهير

سعر إطلالات أنغام في إعلانها مع محمد رمضان يثير الجدل.. أرقام خيالية

أثارت الفنانة أنغام، الجدل على مواقع السوشيال ميديا، بعد إعلانها عن إحدى شركات الاتصالات مع الفنان محمد رمضان،  والذي لاقى نجاحاً واسعاً وإعجاباً من قبل جمهورهم .

وظهرت الفنانة أنغام في الإعلان بمجموعة إطلالات، الاطلالة الاولى كاجوال وكانت من نصيب مصمم الأزياء Alexander McQueen ، وبلغ سعرها 1000 يورو أي حوالي 55 ألف جنيه.

كما ظهرت في إطلاله أخرى بقميص كاجوال من تصميم Alice، يصل سعره 400 دولار أي حوالي 20 ألف جنيه مصري.

وقد ظهرت أنغام خلال الإعلان التليفزيوني برفقة أبنائها عمر وعبد الرحمن وهما يرتديان تي شيرت منتخب مصر.

وعلى الجانب الآخر ظهر الفنان محمد رمضان برفقه شقيقه محمود وشقيقته وزوجته ، وعلق على نجاح الإعلان، قائلاً:” أحلى ساعة، ساعة ما اتجمعنا أنا وأنغام والمخرجة كاملة أبو ذكري”.

قصة الإعلان التليفزيوني بين أنغام ومحمد رمضان

ظهر الفنان محمد رمضان في بداية الفيديو وهو يقفز بالباراشوت من طائرة، ثم يرقص على الشارع مع جمهوره، بينما تظهر أنغام وهي تغني مع فرقة موسيقية، ثم تلتقي بمحمد رمضان في شارع المعز، وتلعب معه «الطاولة».

وفي نهاية الفيديو، تظهرعائلة كل من أنغام ومحمد رمضان، وينتهي الإعلان بلقطة لهما وهما يغنيان ويرقصان سويا.

أنغام
أنغام

أنغام والتضامن مع فلسطين

وفي وقت سابق، علقت النجمة أنغام، على نجاح الجهود المصرية في فتح معبر رفح، ودخول قافلة مساعدات إنسانية وطبية، لمساندة أهالي غزة.

ونشرت أنغام عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مقطع فيديو للشاحنات التي دخلت معبر رفح، وعلقت قائلة: “الحمد لله”.

وكانت الفنانة أنغام، لقنت المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، درسا قاسيا عقب نشره رسالة ذكر فيها اسم الفنانة أنغام، ونشبت بينهما مشادة عنيفة أهانت فيها أنغام الأخير.

ولم تتمالك المطربة أنغام، نفسها أمام تحذيرات المتحدث باسم جيش الاحتلال، لأهالي حي الزيتون في قطاع غزة بالتحرك إلى الجنوب، وردت عليه في تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس” تويتر سابقا قائلة: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”.

لتشتعل الأزمة بين أنغام وأفيخاي وسط تفاعل رواد “إكس” وإشادتهم بموقف أنغام نظرا للعدوان الذي تشنه قوات الاحتلال على غزة حاليا.

أنغام
أنغام

آخر أعمال الفنانة أنغام

طرحت الفنانة أنغام مؤخراً  أحدث أعمالها الغنائية، وتحمل اسم “حلفونا”، وذلك عبر حسابها بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وعن طرح أغنية “حلفونا” قالت أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “حلفونا ع الأمانة اللي في إيدينا، أغنية حلفونا، كاملة موجودة دلوقتي على يوتيوب”.

وأغنية حلفونا للمطربة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى