عربىمشاهير

مادلين طبر تشارك متابعيها صورة لبناتها.. والجمهور:” صورة طبق الأصل منك يا فنانة”

شاركت الفنانة مادلين طبر جمهورها صورة لبناتها وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت طبر قائلة:” بناتي جوجو ومادلين جونيور.. ربنا يخليهم ويديهم الصحه والستر والحظ ويوفقهم أمين”.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تكشف فيها مادلين طبر عن ابنتها، إذ سبق أن نشرت لإحدى بناتها صور أخرى أظهرت فيها ملامحهما القريبة، بخلاف شعر ابنتها الأشقر.

وفور نشر الصور سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب ببنات الفنانة مادلين طبر، إذ قالت إحدى المتابعات:” ماشاء الله ما أحلاهن”، في حين قالت متابعة أخرى:” سبحان الله صورة طبق الأصل منك يا فنانة .. لون الشعر بس اللي مختلف”.

مادلين طبر في ورطة بسبب الزعيم عادل إمام

أثارت مادلين طبر ضجة كبيرة قد أشعلت الوسط الفنى خلال الفترة الأخيرة وذلك عقب تصريحاتها عن الزعيم عادل إمام، والتى أشارت خلالها أن أسرته ترفض استقبال زواره في البيت ويمنعون أي من زملاءه وأصدقاءه من الاطمئنان عليه.

وقالت مادلين على هامش حفل ختام فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16 الذي حمل اسم الفنان “عادل إمام” : “الزعيم عادل إمام تاج على رأسنا، وأمنيتي أن تفرج عنه عائلته ليشارك في التكريمات التي تقام على شرفه”.

وأضافت : “أنها لا تستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام، والرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه”

وتابعت: “ورامي ابنه مبيردش خالص طيب نتطمن على الزعيم إزاي؟، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم”.

مادلين طبر تعتذر عن المشاركة في عدد من الأعمال الفنية

خلال الفترة الأخيرة، أعلنت الفنانة مادلين طبر اعتذارها عن المشاركة في مسلسلي “أم البنات”، و”تعويذة رشيدة”، وذلك في تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”.

تبت مادلين: «موسم الاعتذارات عندي، اعتذرت عن أم البنات للمنتج محروس المصري، إخراج عبدالعزيز حشاد، واعتذرت أيضا عن بطولة تعويذة رشيدة بدور رشيدة للمنتج والمخرج حاتم صلاح، لأنى مش هاجي على نفسي بأي حاجة فنية مش مكتملة العناصر إخراج ونص وإنتاج، كاست ممثلين، ومعنويا وماديا التوليفة كلها، إن لم تكتمل، من وجهة نظري فالأفضل مع كل الاحترام الانسحاب تاريخي بيكفيني».

آخر أعمال مادلين طبر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مادلين طبر كان من خلال مشاركتها في فيلم نبيل الجميل، بطولة الفنان محمد هنيدى، ونور، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث الفيلم حول نبيل طبيب التجميل الناجح، والذي يجسده الفنان محمد هنيدي، ومواقف كوميدية بينه وبين بطلات العمل نور ومادلين طبر ورحمه أحمد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى