عربىممثلون

صور أبناء آثار الحكيم الثلاثة الذين حرمت منهم.. لن تصدق شكلهم بعدما أصبحوا شباب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور أبنائها الفنانة أثار الحكيم مع زوجها بعد أن كبروا واصبحوا شباب ولاقت الصورة تفاعل كبير من المتابعين وتعليقات من الجمهور على السوشيال ميديا .

غياب الفنانة أثار الحكيم

ومنذ اعتزالها الفن لم تظهر الفنانة أثار الحكيم إلا قليلا، وكان آخر ظهور لها في عزاء الفنان الشاب ماهر عصام، حيث جسد ماهر وهو طفل دور ابن آثار الحكيم في فيلم النمر والأنثى.
كما ترفض آثار الحكيم الظهور في أي برامج تليفزيونية او وسائل اعلام.

كيف أصبح أبناء أثار الحكيم؟

ولدي الفنانة آثار الحكيم 3 اولاد أصبحوا في سن الشباب وهم عمرو وعلى وعبد الرحمن.
تزوجت الفنانة أثار الحكيم من محمود مجدي جودت وأنجبا 3 أبناء هم عمرو وعلي وعبد الرحمن، ولكنهما انفصلا في مارس 1999.

ثم تزوجت أثار من الإعلامي ياسر كمال خليل، ودخلت مع زوجها محمود مجدي جودت في خلافات كثيرة بسبب حضانة الأطفال، ودخلوا في مشاكل قضائية لفترة.

أزمات أثار الحكيم

وحتى بعد الاعتزال دخلت الفنانة المصرية في جدل واسع وأزمات خلال السنوات الماضية، كان أبرزها الخلاف مع الفنان رامز جلال بسبب برنامج المقالب الذي يقدمه في رمضان، وقاضته لما فعله في برنامج “رامز قرش البحر”.
كما دخلت في صراع مع الراقصة دينا واتهمتها بالعري، وكذلك اتهمت الفنان عادل إمام، والذي شاركته بطولة النمر والأنثى، بأنه لا يحترم زميلاته.

مشوار أثار الحكيم الفني

آثار الحكيم من مواليد عام 1957 ودخلت الوسط الفني في نهاية السبعينات، وقدمت عدة مسلسلات ومنها: أبنائي الأعزاء شكرا، ترويض الشرسة، فريسكا، الفرار من الحب، ليالي الحلمية، الحب بعد المداولة، صيام صيام، الحب وأشياء أخرى.

وقدمت في السينما أعمال هامة ومن بينها: بطل من ورق، احنا ولاد النهاردة، البحث عن سيد مرزوق، مطاردة في الممنوع، فقراء لا يدخلون الجنة، الكف، الحب فوق هضبة الهرم.
ويرجع الفضل في اكتشاف موهبة آثار الحكيم إلى الفنان الراحل سمير غانم، وقام بإرسالها إلى المنتج رياض العريان والذي تعاقد معها بعقد احتكار لمدة ٥ سنوات، وأسند لها أول دور بطولة في (بلا عتاب) ١٩٧٦م، بالاشتراك مع الفنان يوسف شعبان، أما عن أول تجربة سينمائية للفنانة آثار من خلال فيلم (الملاعين)١٩٧٩م.

وكان أخر أعمال الفنانة آثار الحكيم مسلسل “الوتر المشدود” 2009 قبل أن تغيب عن الفن لفترة طويله وأعلنت الأعتزال نهائيا في 2022.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى