عربىممثلون

رامز خده على خوانة.. أول رد من زوج نيللي كريم على تصريحات باسم سمرة

رد هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم، على تصريحات الفنان باسم سمرة، في برنامج “رامز جاب من الآخر” بعدما آثار “سمرة” جدلا كبير بتصريحاته ضد الفنانة نيللي كريم.

ولم يترك بطل الإسكواش السابق هشام عاشور تصريحات الفنان باسم سمرة تمر مرور الكرام، وقرر الرد بعنف على انتقادات باسم سمرة له وزوجته.

زوج نيللي كريم يرد على باسم سمرة

نشر هشام عاشور عبر حسابه في تطبيق “إنستجرام” أنا عارف أن الناس كلها عمالة تبعت والناس كلها بتحب الـ Action، تموت وتتفرج على اتنين بيموتوا بعض، عشان أرد بس على القصة بتاعت أستاذ باسم سمرة، دا رجل ممثل محترف ورجل لطيف جدا وقلبه أبيض، وجدع وأنا عن نفسي بحبه جدا، وأتمنى أشتغل معه في يوم من الأيام.

وأضاف: هو من الآخر اتاخد على خوانة، التاني قاله أنا أخوك، أنا حبيبك تعالى بس نقعد مع بعض، واحنا خارج التسجيل، وهشام عاشور ونيللي كريم، والتاني بيعلي الإفيه بكلمتين ساعات وانت دمك خفيف بتعلي الإفيه عادي يعني، وصورها ونزلها، تخيل أنا قاعد مع أخويا بنتكلم عن ابن خالتي، أو حد قريب مننا وبنقول مثلا دا مراته كذا دا حصل كذا، عادي بنتكلم في موضوع بتحصل يعني، يقوم مصورني أخويا ومنزلها في كل حتة ومخلي منظري وحش.

واختتم كلامه برسالة لرامز جلال: يعني بصراحة قمةـ مش عارف أقول إيه بيئة جدا وصفيقة جدا، ورخيصة جدا، الله يكون في عونك يا معلم، يعني هو دا الضحك هتجيب فلوس كده؟ الدم الخفيف مفهوم، يعني دا لا دم خفيف ولا لذاذة، معرفش، الله يكون في عونك وزعلان منك.


ووجه زوج نيللي كريم في الفيديو رسالة غير مباشرة لرامز جلال، قائلا: تم إقناع باسم سمرة أن الحوار غير مسجل، وأطلق نكتة على نيللي كريم وزوجها، ما حدث مع الفنان باسم سمرة، حركة بيئة ورخيصة، الله يكون في العون يا رامز.. زعلان منك.

ماذا قال باسم سمرة عن نيللي كريم؟

هاجم الفنان باسم سمرة، الفنانة نيللي كريم، خلال استضافته ببرنامج “رامز جاب من الآخر”.


وتحدث باسم سمرة، خلال الحلقة التي حل فيها مع النجم أحمد السقا ببرنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض في شهر رمضان، إلى الحديث عن نيللي كريم، خاصة بعدما هاجمها خلال تصريحات سابقة.
وجدد باسم سمرة هجومه على نيللي قائلا: هي اتعلمت مني التمثيل، وكان في دور كنت مبسوط إني هعمله، لكن هي جابت زوجها لاعب الإسكواش مكاني.

تصريحات باسم سمرة تثير الجدل

أحدثت تصريحات باسم سمرة ضجة واسعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة التي هاجم فيها الفنانة نيللي كريم وزوجها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى