عربىممثلون

شيطانة في رمضان.. وفاء عامر تتصدر التريند.. ماذا فعلت في حق عرب؟

تصدرت الفنانة وفاء عامر محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بشكل صادم في الحلقة الرابعة من مسلسل حق عرب الذي يعرض في شهر رمضان، حيث تجسد فيه شخصية صباح، زوجة المعلم عبد ربه رياض الخولي

شيطانة في رمضان

شبه الجمهور والمتابعين الفنانة وفاء عامر بـ شيطانة رمضان، بعد أن خدعت زوجها المعلم عبد ربه، وأخبرته بأنها أنجبت له بنت وذلك بعد أن استبدلت مولودها الذكر بأثنى، حتى لا يقتله والده، بعد الرؤية المثيرة التي رأها في منامه.

خدعة وفاء عامر في مسلسل حق عرب

ظلت وفاء عامر محتفظة بالسر في مسلسل حق عرب إلى أن جاءتها حسنية الداية التي هددتها بكشف السر وفضحها أمام زوجها، إذا لم تعطها مليون جنيه، فوافقت (صباح) على العرض وطلبت منها فترة حتى تجهز لها المبلغ، وبعد يومين ذهبت إليها وشنقتها.

أحمد العوضي ضحية والدته

وقع عرب نجل الفنانة وفاء عامر (صباح) ضحية جريمة والدته، وعندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، صدمت صباح، ودعت الله أن ينقذ نجلها من السجن، وأن لا ينكشف سرها، حيث قالت: يا رب حلها من عندك ومتعاقبنيش في ابني، استرها معايا زي ما بتسترها كل مرة.

الحلقة 4 من مسلسل حق عرب

شهدت إثارة كبيرة، وذلك بعدما تصدرت التريند، وتطرقت الحلقة 4 من مسلسل حق عرب لمفاجآت عديدة وإثارة عالية عقب اتهام أحمد العوضى بقتل (عايدة فهمى).
وانتهت مع إقدام وفاء عامر (صباح الجيوش) في نهاية الحلقة على الاعتراف على نفسها وذهابها إلى النيابة، لتخبرهم بكشف السر الكبير ممثلاً فى قتلها عايدة فهمى لابتزازها من قبل الأخيرة بعدما هددتها بكشف السر الممثل في أنها بدلت ابنها أحمد العوضى بكارولين عزمى من أجل عدم قتله من قبل والده رياض الخولى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى