عربىمشاهير

بعد تألقها في مسلسل “العتاولة” .. مفاجأة عن المهنة الحقيقية للفنانة هدى الإتربي

تعد الفنانة هدى الإتربي من الفنانات القلائل التي استطاعت أن تحفر مكانة لدى الجمهور رغم قلة الأعمال الفنية التي شاركت بها.

تألقت هدى الأتربي، في دورها الأخير بمسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الذي يُعرض عبر شاشة MBC مصر، والذي تجسد خلال أحداثه شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها.

بداية المشوار الفني للفنانة هدى الإتربي

أحبت هدى الإتربي الفن منذ صغرها، وكانت ترغب في الإلتحاق بمعهد الفنون المسرحية إلا أن والدتها رفضت ذلك، فدرست في كلية الحقوق تنفيذًا لرغبتها.

وبعد ذلك عملت في مجال الاستثمار، ورغم حبها للتمثيل لم تكن تنوي امتهانه.

ودخلت الوسط الفني بالصدفة وذلك عندما ذهبت إلى مهرجان سينمائي في الإمارات لتقابل بالصدفة شخصًا تعرفه كان في زيارة صديقه المخرج الذي كان يبحث عن بطلة لفيلم قصير من إخراجه ليرشحها للمخرج ودخلت من خلاله في المجال الفني.

وظهرت هدى الإتربي موديلاً في كليب أغنية بـ 100 وش للفنان تامر حسني، ودياب، وأحمد شيبة، ومصطفى حجاج التي صدرت في عام 2018، وكان أول عمل سينمائي لها هو فيلم “علي بابا” بطولة الفنان كريم فهمي، ثم توالت الأعمال بعده منها مسلسل “الزوجة الـ18″، والجزء الثالث من مسلسل “كلبش 3″، ومسلسل طلعت روحي غيرها.

مشهد خارج بمسلسل “العتاولة” يثير استياء الجمهور

تزايد الحديث بين رواد السوشيال ميديا حول مسلسل “العتاولة” لاسيما بعدما تضمنت أحداث الحلقة الثانية مشهداً أثار انتقادات الكثير منهم.

وظهر بالمشهد رقص الفنانة نهى عابدين مع الفنان طارق لطفي، إذ قامت “نهى” بتقديم وصلة رقص، ليقوم طارق”بإلقاء “الفلوس” عليها، وظهرا يتبادلان شرب “الحشيش” بالمشهد.

وفور ظهور هذا المشهد سرعان ما انهالت التعليقات والانتقادات للمسلسل، إذ قال أحد المتابعين:” والله دي مشاهد لا تليق بالشهر العظيم”، في حين قال متابع آخر:” إزاي الرقابة تسمح بشرب الحشيش والرقص كده في مشاهد المسلسلات بتاعة رمضان.. اتقوا الله”.

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مشهد بـ”العتاولة” مقتبس من فيلم ” المشبوه”

فى مشهد مماثل لاجتماع الزعيم عادل إمام والسندريلا سعاد حسني فى فيلمهما الشهير “المشبوه”.. اقتبست أسرة مسلسل العتاولة الرمضاني المشهد ذاته فى اجتماع النجمين أحمد السقا وزينة.

 حيث ظهرت زينة فى إحدي البيوت الثرية وتفاجأت بالسقا الذي ذهب للبيت ذاته لكي يسرق بعض الأغراض الثمينة على طريقة الزعيم، كذلك جسد نصار “طارق لطفي” دور شقيق الزعيم فى فيلم المشبوه للفنان الراحل سعيد صالح.

مسلسل العتاولة

مسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، ويتم عرضه علىMBC مصر و”شاهد”.

وتدور أحداث المسلسل حوا اجتماع الشقيقان أحمد السقا في دور “نصار”، وطارق لطفي في دور “خضر” في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر “حنة” فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى